لاعبو Elden Ring غاضبين بعد التحديث الاخير، اصبحت “Malenia” لا تقهر..

اذا كنت تعاني من مواجهتها، انتظر حتى يتم اطلاق تحديث جديد للعبة

اطلق المطورين في استديو FromSoftware امس التحديث 1.04 للعبة Elden Ring والذي عمل على تحسين موازنة اللعبة واداء بعض الاسلحة، لكنه تسبب في ظهور خطأ تقني حسب ادعاء اللاعبين جعل من Malenia لا تقهر تقريباً.

جلب التحديث الأخير عدد كبير من التغييرات للعبة، بما في ذلك مهمة جديدة تمامًا لـ Patches. سيسمح لهم ذلك بمواجهة أخرى مع Patches والحصول على تعبير جديد وهو Patches crouch. لكن وبصرف النظر عن ذلك، كانت هناك بعض التغييرات المهمة على بعض التعويذات والأسلحة في اللعبة. ومع ذلك، كان التغيير الأكثر إثارة للصدمة هو التغيير الذي تم إجراؤه على Malenia.

بعد تحديث 1.04 Elden Ring اصبحت Malenia لا تقهر

بعد التحديث، أصبحت Malenia أقوى بشكل ملحوظ وهي قادرة على استعادة صحتها حتى عندما لا تكون قادرة على توجيه ضربات مباشرة للاعب. في وقت سابق وقبل التحديث، عندما تقوم Malenia بهجوم على اللاعب، اعتادت أن تحصل على صحة إضافية مقابل كل ضربة ناجحة.

فيديو لـ Malenia بعد التحديث

Malenia is healing without actually hitting the player after the patch, this is on ps5, i got summoned 8 times after the patch and it happened everytime this is the recent one from Eldenring

لكن بعد التحديث، اصبح الامر لا يعتمد على الهجمات وضرب اللاعب، لكن اللعبة اصبحت تلتقط إطارات اللاعب بشكل غير مباشر حيث تكتسب صحة اضافية وكأنه اصابته. هذا يجعلها قوية بشكل لا يصدق، لأنها اصبحت الان قادرة على استعادة صحتها حتى وان تمكن اللاعبين من تفادي ضرباتها من خلال تنفيذ حركة Dodged.

لسوء الحظ، هذا ليس الشيء الوحيد الذي حصلت عليه Malenia اليوم ليزيد قوتها. حيث ان واحدة من أفضل الطرق للقضاء عليها كانت استخدام Swarm of Flies، لكن التحديث الجديد قام باضعافها إلى حد كبير. اذا وضعنا هذا في الحسبان مع التحسين في الصحة التي حصلت عليه كجزء من هذا التحديث والذي يعتقد على الأرجح انه خطأ تقني، فقد أصبحت Malenia بلا شك واحدة من أقوى قادة الاعداء في اللعبة دون ادنى شك.

اذا كنت من اللاعبين الذين ما زالوا يكافحون من أجل هزيمة Malenia، فإن هذا التحديث سيجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لك ان لم يجعل المهمة المستحيلة.

يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول تحديث 1.04 للعبة Elden Ring من خلال الملخص الذي اعددناه لاهم النقاط هنا.

هل انت من الذين يكافحون من اجل القضاء على Malenia؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button