فيديو تصوري من احد المصممين الهواة للكشف عن لعبة GTA 6..

فيديو تصوري باستخدام محرك Unreal Engine 5

يزداد حماس اللاعبين في كل مرة نرى فيها خبر جديد او معلومة جديدة تصدر عن لعبة GTA 6، حيث وصل الحال عند البعض لتصميم فيديو تصوري يخص الاعلان عن اللعبة باستخدام محرك Unreal Engine 5.

خلال الأسابيع القليلة الماضية، فجر جيسون شراير مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف عن بعض المعلومات التي تخص لعبة GTA 6، منها مثلا وحود بطولة انثوية لاتينية يعتقد ايضا ان مجتمع اللاعبين قد كشف هوية ممثلتها كما تحدثنا في خبر سابق.

صرح نفس المصدر ان مكان وقوع احداث اللعبة سيكون ميامي وتحديدا Vice City، وسيتم تحديث الاماكن باستمرار بشكل دوري عن طريق إضافة مدن ومناطق جديدة، هذه الاخبار الجميلة عن اللعبة شجعت بعض صانعي المحتوى المتخصصين في العمل على محرك Unreal Engine 5 لتصمبم فيديو يحاكي الإعلان عن اللعبة المنتظرة من قبل ملايين اللاعبين حول العالم.

بالتأكيد الجميع ينتظر لحظة الإعلان عن اللعبة، واستخدام محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5 لتصور هذا الإعلان، يعتبر الطريقة الامثل لمحاكاة ذلك.

يمكنكم متابعينا الأعزاء متابعة اخر الاخبار الجديدة حول سلسلة GTA عبر الموقع وذلك من خلال زيارة هذا الرابط،  وسنقوم بتغطية المزيد من المعلومات المتعلقة بأحدث جزء قادم من السلسلة وهو GTA 6 الذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي قبل عدة أشهر، وتشير الشائعات بأن العنوان وصل الى مرحلة تطوير متقدمة، ومن المحتمل ان تصدر خلال سنتين الى 3 سنوات.

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار