لعبة Sonic Origins قادمة رسمياً مع تحسينات ومناطق ونمط لعبة جديدة..


ظهرت قائمة جديدة للعبة Sonic Origins على متجر بلايستيشن الأسترالي والنيوزيلندي، تكشف عن معلومات جديدة حول المجموعة القادمة.

تحديث: Sonic Origins ستصل رسمياً الى اجهزة بلايستيشن واكس بوكس والحاسب الشخصي اعتبارًا من يوم 23 يونيو القادم من هذا العام. ستبلغ تكلفة اللعبة الأساسية 39.99 دولار، وستشمل Sonic the Hedgehog و Sonic the Hedgehog 2 و Sonic CD و Sonic the Hedgehog 3 & Knuckles. تجدر الإشارة إلى أنه يمكن الاستمتاع بالفعل باثنين من هذه الألعاب كجزء من SEGA Genesis Classics الأرخص بكثير.

يمكن الوصول إلى القائمة، التي يبدو أنه تم رفعها بشكل مبكر، عبر متجر بلايستيشن الأسترالي والنيوزيلندي. حيث يكشف وصف المنتج أن كل لعبة من ألعاب Sonic الكلاسيكية المتضمنة ستحتوي مقدمة ونهاية تم تصميمها بشكل جديد بحيث تقدم رسوم متحركة جديدة، وستتضمن وضعين للعب هما Classic و Anniversary.

سيعرض الوضع الكلاسيكي اللعبة بدقتها الأصلية وسيكون للشخصية حياة محدودة كما كان الامر في نسخة 16 بت. على خلاف ذلك، سيمنح وضع الذكرى السنوية Anniversary Mode للاعب حياة غير محدودة وسيعرض اللعبة بدقة الشاشة العريضة.

ستشمل Origins أيضًا مهام، والتي ستسمح للاعبين بجمع العملات المعدنية. حيث يمكن بعد ذلك إنفاقها في وضع المتحف Museum Mode باللعبة، لفتح محتوى جديد وتحديات ومراحل خاصة.

يبدو أن القائمة التي ظهرت في متجر بلايستيشن تشير إلى أنه تم التخطيط لإصدار فيزيائي للعبة، وتشير إلى أن مالكي قرص اللعبة على PS4 سيكونوا قادرين على الترقية إلى نسخة PS5 بشكل مجاني.

Sonic Origins عبارة عن تجميعة كلاسيكية ستتضمن الألعاب التالية:

  • Sonic the Hedgehog
  • Sonic the Hedgehog 2
  • Sonic CD
  • Sonic the Hedgehog 3
  • Sonic & Knuckles

تم الإعلان عن المجموعة Sonic Origins في الأصل في مايو 2021 أثناء عرض Sonic Central التقديمي لـ Sega، ورغم ان المعلومات الجديدة كانت ضعيفة حتى هذا الأسبوع، حيث تم تصنيف اللعبة في كوريا الجنوبية.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى