لعبة Need For Speed Unbound تحصل على فسح في السعودية..

حصلت لعبة Need For Speed Unbound على فسح في المملكة العربية السعودية من قبل الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع كما حصدت تقييمها الذي سيكون مناسب لعمر 12 عام فما فوق.

شركة EA أعلنت عن لعبة Need For Speed Unbound في وقت سابق من الشهر الجاري، حيث اتى الإعلان عنها بالتوافق مع تسريباتها الأخيرة، اللعبة يقال انها ستعود الى جذورها الاصلية او كما وعدنا الفريق المطور لها Criterion Games بعض بعض اللمسات الكرتونية المميزة.

حساب الهيئة على تويتر اعلن عن خبر فسحها على الأراضي السعودية وحصولها على تقييم مناسب لعمر 12 عام فما فوق بدون اية مشاكل تذكر كما نشاهد ادناه.

المزيد حول اللعبة:

سيتم تطوير اللعبة باستخدام نسخة محدثة من محرك Frostbite المشهور في شركة EA وهذا سيساهم في جعل اللعبة تعمل بدقة 4K حقيقية مع 60 اطار/ث. أيضا تم تصميم عالم اللعبة الذي يطلق عليه اسم Lakeshore ليكون عالم مفتوح يمكن للاعب التجول في شوارعه بكل حرية بدون اية قيود.

ستدور احداث قصة اللعبة الأساسية حول صديقين يحدث انشقاق بينهما بعد حدوث عملية سرقة في متجر سيارات تابع للعائلة، وسيكون دور اللاعب هنا محاولة إعادة سيارة مميزة غالية الثمن ولن يكون امامه سوى حل واحد لذلك وهو الدخول في تحديات سباقات شوارع ملحمية ومحاولة كسب اكبر قدر من المال.

لعبة Need For Speed Unbound يتولى تطويرها فريق Criterion Games كما ذكرنا وفريق Codemasters مطور سلسلة العاب Dirt Rally ومن المقرر اطلاقها في الثاني من شهر ديسمبر هذا العام على أجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرياس والحاسب الشخصي فقط.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button