تسريب مقطع فيديو للعبة التزلج الشهيرة Skate 4 تظهر طريقة اللعب

أعلنت شركة EA في وقت سابق عن الجزء الرابع من سلسلة ألعاب التزلج الشهيرة Skate 4 وذلك في مطلع عام 2020، ومنذ ذلك والوقت واللاعبين يترقبون صدورها، ومؤخرًا بدأت تظهر لها بعض التسريبات لطريقة اللعب.

سمعنا العديد من الشائعات عن اللعبة من قبل الإعلامي Tom Henderson الذي أشار سابقاً الى أن لعبة التزلج Skate التي مضى عليها عامين في مرحلة التطوير، والأمور تسير بشكل جيد وعلى ما يرام، ورغم ذلك  لم يتم تحديد أي اطار زمني محدد لموعد صدور اللعبة النهائي، وهي الآن قد دخلت مرحلة مرحلة الاختبارات النهائية.

وصباح هذا اليوم، بدأت تنتشر بعض التسريبات التي تظهر طريقة اللعب Skate 4 ولكن في مرحلة “Pre-alpha” أي أنها ما تزال في مرحلة التطوير، ولكن المقطع الذي ستشاهده بالأسفل يعطيك فكرة عميقة عما كان المطورون يعملون عليه العام الماضي.

نذكر كذلك بأن العديد من المصادر  أكدت أن اللعبة قد دخلت مرحلة “الاختبار” وضمان الجودة، من خلال قاعدة بيانات برنامج Origin’s API وتحت اسم “Project Dingo” في واجهة متجر Origin التابع للشركة.

ستحتوي اللعبة على محرر الخرائط وخاصية التسلق والتخصيص المتعمق، مع العديد من الخصائص التقليدية التي لطالما تميزت بها السلسلة، مع دعم اللعب الجماعي المتقاطع “Cross-Play” مع بين الأجهزة الأخرى التي ستصدر عليها.

Henderson أشار الى ان كون اللعبة مجانية عند الإطلاق مجرد تكهنات ومن المبكر للغاية الخوض في هذه التفاصيل الغير مؤكدة حتى الآن.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button