الحيوانات احيانا تصاب بالجنون في لعبة Red Dead Redemption 2 اليكم بعض المشاهد😱..

كلما تقدمت اكثر في لعبة Red Dead Redemption 2 كلما زاد اعجابي بمحتوى اللعبة الذي تقدمة سواء على مستوى القصة الرائعة و المتشعبة او على مستوى تقديمها لنا و كأنني اشاهد فيلم سينمائي يؤدي ادوار الشخصيات فيه ممثلين محترفين او على مستوى عالمها الواسع و المملوء بالتفاصيل و الاحداث العشوائية.

لكن بعض الاحيان تحدث مشاهد امام اعيوننا قد تكون غريبة بعض الشيء و لكن واردة في عالم مثل عالم Red Dead Redemption 2 و هنا في هذا التقرير قمت بجمع عدة مشاهد التقطها بعض اللاعبين من اللعبة و شاركوها معنا على وسائل التواصل الاجتماعي.

في حال كنت تمتلك مشهد مشابعة اتمنى ان ترسله لنا عبر حساباتنا الخاصة او وضع الرابط في قسم التعليقات بالاسفل و سنحاول جمع عدد منها و مشاركتها هنا على موقع VGA4A.

https://twitter.com/H2ODelirious/status/1055870192344096769

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة الان على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و سنقوم بوضع مراجعتنا الكاملة للعبة فور انتهائنا من تجربتها بشكل كامل ان شاء الله..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button