مراهق يستعرض مهاراته في قيادة سيارة والده باسلوب GTA5 style والنهاية مأساوية

لا ننكر انه كان جيد في البداية

لا شك ان معظم محبي لعبة GTA بشكل عام ولعبة GTA5 بشكل خاص هم من المراهقين الذين يعشقون قايدة المركبات والمطاردات وما الى ذلك. وهذا المراهق الذي اراد ان يستغل فرصة ثقة والده فيه بأن يستخدم اسلوب GTA style من اجل استعراض مهاراته امام ابيه.

الامر بدأ عندما وصل الاب وابنه الى كراج لصف السيارات ويبدو ان خلو المكان من ازحام المركبات المصطفة اغرى الابن المراهق لاستغلال الفرصة واقناع ابيه الذي يمتلك قناة على منصة تيك توك من اجل صنع فيديو وهو يستخدم اسلوب GTA5 في قيادة السيارة او كما يعرف بين مجتمع المراهقين GTA style.

شاهدني “بأسلوب GTA” قبل أن يتجول في موقف السيارات، متجنبًا عقبات مختلفة في طريقه..

الاب اراد استغلال فرصة صنع فيديو مميز لقناته، لذلك وقع في شباك ابنه الذي بدأ يقود المركبة ويلتف بها بين الاعمدة وينزلق بها من مكان الى اخر، ورغم انه في البداية بدى الطفل يسيطر على المركبة بشكل جيد حتى جاءت لحظة الكارثة.

نعم، لقد اصطدت المركبة بأحد اعمدة الانارة بعد ان فقد المراهق السيطرة عليها، ورغم ان الفيديو قد اقتص عن لحظة الاصطدام الا ان الاضرار تبدو باهظة لكن نتمنى ان لا يكون قد اصاب الطفل اي مكروة او ان والد الطفل قد اصيب بنوبة قلبية بعد خسارته مركبته.

@electrician_ 💀😂😂 He didn’t want to listen ! Only in LA #foryoupage #fyp #fypシ #foryou #crashdummy #drivin ♬ original sound – That_one_Sparky

بعد ان انتشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي ومنتديات الالعاب، بدأت الكثير من التعليقات المرحة والساخرة من هذا الحادث. اليكم بالاسفل بعض منها..

الآن دعونا نرى كم ستكون تكلفة ذلك في خدمة العملاء في لوس سانتوس …

بمجرد أن رأيت المساحات وهذه الحركات، عرفت أنه سيحدث شيئًا ما..

اراد الاب ان يحصل على بعض الدولارات من خلال عرض فيديو لابنه باسلوب GTA style، لكن يبدو ان الامر خرج عن السيطرة الان..

في النهاية، ورغم ان قرار الاب كان متسرع ومتهور لكن نتمنى السلامة للطفل وللاب الذي قد يصاب بنوبة قلبية بعد ان شاهد مركبته الثمينة تتحطم امام عينية.

وقد يكون هذا درس قاسي لهذا الاب ولكل من يستغل اطفاله وامواله من اجل الشهرة..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button