تسريبات جديدة حول محرك رسومات لعبة GTA 6، سيتفوق على Unreal Engine 5

روكستار تستخدم النسخة التاسعة من محرك RAGE

يبدو ان روسمات لعبة GTA 6 ستكون سابقة لاوانها كونها تستخدم محرك روكستار المميز RAGE9 النسخة المحدثة. هذه المعلومات تأتينا من احد الاعلامين البارزين في تغطية اخبار اللعبة واعمال روكستار.

كريس كليبل الصحفي والمحرر البارز شاركنا اليوم معلومات جديدة حول مستوى رسومات لعبة روكستار القادمة GTA 6 والتي اشار الى انها ستكون سابقة لاوانها حسب وصفه كونها تستخدم النسخة المحدثة من محرك الشركة المميز.

محرك RAGE النسخة السابقة تم استخدامها في بناء لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 وقد اظهرت الاخيرة مدى قوة المحرك في بناء العاب العالم المفتوح المغمورة بالتفاصيل الدقيقة التي تعكس الواقعية الى اقصى حد ممكن. لكن المصدر اشار الى ان روكستار ستستخدم النسخة الجديدة من المحرك والتي قد تتفوق حتى على قوة محرك ايبيك الجديد Unreal Engine 5. حيث قال:

من الواضح أن الإصدار الجديد من محرك الرسومات (RAGE9) والذي سيتم استخدامه في GTA6 من المحتمل أن يكون مذهلاً تمامًا. لقد تمكنت من الحصول على تعليقات إيجابية للغاية حوله، ولا ينبغي لنا أن نشعر بخيبة أمل في هذه النقطة. نحن نتحدث عن محرك يسبق وقته.

Image

كريس كليبل

لا أريد أن أبتعد كثيرًا، لأنني لم يكن لدي سوى مصادر مطلعة، ولم أتمكن من رؤيته بعيني. ولكن من الواضح أن الهدف هو التفوق على محرك Unreal Engine. إنهم قادرون على ذلك، وسنرى ما إذا كان بإمكانهم فعل ذلك!

في خبر سابق، عثر احد اللاعبين ومن خلال زيارته لمتجر شركة روكستار الخاص بالأزياء، على قميص كتب عليه رقم 6 باللغة اللاتينية او كما يعرف بالرمز “VI”، اللاعب قام بنشر الصورة عبر موقع تويتر قائلا بأن الرمز قد يكون شعار لعبة GTA 6. ولكن بعد ان تعرف عليها مجموعة من اللاعبين اكتشفوا ان القميص قد تمت ازالته من المتجر بشكل نهائي.

ما يجعل الامر منطقي قليلا هو شعار الأجزاء السابقة، حيث انها جميعها جاءت بالأحرف اللاتينية مثل لعبة GTA V ولعبة GTA IV لذلك قد يكون هذا الشعار الذي تشاهدونه ادناه هو شعار الجزء القادم من السلسلة وبالألوان وطريقة التصميم كذلك.

لا شك ان لعبة روكستار الجديدة في سلسلة GTA ستستخدم احدث نسخ محرك RAGE، هذا امر مفروغ منه. لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو، الى اي مدى يمكن ان يعزز هذا المحرك قوة الرسومات في GTA 6 مقارنة مع ما شاهدناه في لعبة Red Dead Redemption 2؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار