بعد تخوفات الجمهور، مخرج لعبة Witcher الجديدة يعد بأن لا يقع في اخطأ الاستديو السابقة..

كشف استديو CD Projekt Red مؤخراً عن وجود لعبة Witcher جديدة تحت التطوير. لكن بمجرد الاعلان عن ذلك ظهرت تخوفات وانتقادات من الجمهور بأن تقع اللعبة في نفس ازمة ضغط الموظفين التي حدثت مع لعبة Cyberpunk 2077 و Witcher 3. لكن المخرج اكد ان هذا لن يحدث.

في تغريدة له عبر حسابه الخاص على تويتر. أعلن المطور في استديو CD Projekt Red، جيسون سلامه، أنه سيعمل على لعبة Witcher جديدة بصفته مخرج للعنوان. بعد المساهمة في كل من Witcher 3 ولعبة Gwent المستقلة في الاستوديو كمبرمج، عمل Slama كمخرج للعبة Gwent منذ أواخر عام 2018، وسيتولى الآن هذا الدور في لعبة AAA الكبيرة القادمة في الاستوديو.

يسعدني للغاية أن أعلن أنني أعمل بكل تواضع لضمان نجاح لعبة The Witcher الكبيرة التالية بصفتي مخرج اللعبة. تعتقد أنك يمكن أن تنضم إلى الفريق؟ لدينا الكثير من الأدوار المفتوحة مع إمكانية العمل عن بعد يمكننا مناقشتها!

Slama

من خلال هذا الاعلان كانت هناك عدة انتقادات تم توجيهها الى الاستديو والتي تتحدث عن الماضي السيء في معاملة الموظفين سواء من خلال ضغوط او بيئة العمل السيئة. الا ان Slama اكد ان هذا لن يحدث بينما هو من يترأس فريق التطوير واعداً بظروف افضل لجميع الموظفين والمطورين خلال عملهم على المشروع الجديد.

من ناحية اخرى لا نتوقع ان يعود CD Projekt Red للوقوع في نفس الخطأ الذي كان له تأثير كبير ومباشر على لعبة Cyberpunk 2077 خاصة انها لم تلتزم حينها بالوعودات التي قدمتها بتوفير اجواء مريحة بعيدة عن الضغوط، وكأد الامر ان يطيح بالاستديو ككل.

في كل الاحوال، نحن نتمنى ان لا يقع المطور CD Projekt Red في جميع اخطأ لعبته السابقة. خاصة جانب الاستعجال في اطلاق اللعبة الذي نتج عنه في النهاية اطلاق عنوان غير مكتمل التطوير ومملوء بالاخطأ والمشاكل التقنية التي حالت دون تحقيق النجاح المرجوا منه.

حتى الان لا يوجد اسم نهائي او موعد اطلاق محدد سوى ان هناك لعبة Witcher جديدة تحت التطوير. الا ان مجتمع اللاعبين والاعلامين يعتبرونها Witcher 4 الى حين الاعلان عن تفاصيل اكثر حول العنوان والقصة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button