كوجيما يثير شكوك اللاعبين بتلميحات جديدة لمشروعه المقبل..

فما هو..؟

لا زلنا ننتظر الأخبار رسمية التي تتعلق بمشروع المطور هيديو كوجيما، لكننا مع لأسف لم نحصل حتى الان سوى على تلميحات غريبة للغاية ولا تفسير لها. فما هي طبيعة هذا المشروع الجديد وهويته..؟

كوجيما يشعر بالمتعة حين يقوم بتشويق جمهوره، ولكنه لا يدري بأنه يتلاعب بأعصاب معجبيه من خلال نشر صور مختلفة تدل على شيء ما بكل تأكيد كما عودنا في مشاريعه الماضية، ومن اكثر شبكات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها المطور هي تويتر وانستجرام، مؤخرا قام بنشر ما ستشاهدونه ادناه.

View this post on Instagram

A post shared by Hideo Kojima (@hideo_kojima)

بدأ المطور بشكل كبير بنشر صور تتعلق بالوقت بشكل عام والساعات بشكل خاص، في دلالة منه الا ان الكشف عن المشروع الجديد يتعلق بالوقت فقط او انه قد يشير من خلال هذه الصور الى موعد الإعلان او الكشف عنه وينتظر من اللاعبين فك شيفرة لغز معين في هذه الصور واستخراج الموعد، شاهدوا المزيد أيضا ادناه.

View this post on Instagram

A post shared by Hideo Kojima (@hideo_kojima)

هذه الصورة مثلا التقطها هيديو كما هو واضح داخل استديو الالتقاط الحركي، مما يدل ايضا على ان هذا القسم من عملية تطوير الخاص بلعبته الجديدة قد بدأ، حيث تشير الشائعات الى ان كوجيما لديه مشروعين احدهما سيكون حصري لاجهزة اكس بوكس ومايكروسوفت بشكل خاص كما ذكرنا في احد الاخبار السابقة.

سنترك لكم فرصة تخمين المشروع الجديد، هل هو لعبة Death Stranding 2 مثلا ان ام انه مشروع جديد كليا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button