مصدر: مشروع كوجيما مع مايكروسوفت ما زال موجود..

المشروع ما زال قائم

مصدر معروف في تسريبات اخبار الصناعة يؤكد اليوم عن ان مشروع كوجيما الذي يعمل عليه لصالح شركة مايكروسوفت ما زال موجود. المصدر اشار الى انه حصل على اخر معلومات تؤكد ان المشروع ما زال قائم قبل اسبوعين من الان.

هذه المعلومات تحدث بها جيف جروب عبر Giantbomb اليوم، مشيراً الى ان هيديو كوجيما مازال يخطط للعمل مع شركة مايكروسوفت.

هذه المعلومات ظهرت في خضم الشائعات التي تتحدث عن تلميحات سوني بضم استديوهات كوجيما Kojima Productions الى استديوهات بلايستيشن. وذلك بعد تحديث صورة الغلاف الخاصة بموقع بلايستيشن حيث ظهرت صورة لعبة Death Stranding ضمن ايقونات العاب استديوهات بلايستيشن. تفاصيل اكثر هنا..

وتابع جروب قائلاً:

هذا لا يعتمد على المعلومات التي حصلت عليها العام الماضي، بل هذا أحدث من ذلك. الامر ما زال موجود. هل هذا يعني أن PlayStation لم يكن من الممكن أن تستحوذ على Kojima Productions؟ ليس بالضرورة.

يذكر ان كوجيما قد عمل مع سوني في اول مشروع له بعد انفصاله عن شركة كونامي من خلال لعبة Death Stranding التي صدرت على اجهزة بلايستيشن 4.

حسب تصريحات جروب فقد لا يكون مشروع كوجيما مع مايكروسوفت حاجز او عقبة في طريق خطة الاستحواذ على Kojima Productions اذا كانت موجودة بالفعل.

في وقت سابق ظهرت شائعات قوية تتحدث عن ان هناك مشروع تعاون بين المخضرم الياباني ومايكروسوفت، وقد تحدثت بعض المصادر عن مشروع لعبة مخصصة للخدمة السحابية، حيث كان هذا المشروع مخصص لمنصة ستاديا قبل ان تتراجع الاخيرة وتنهي خدمات المنصة الادارية والمشاريع الجديدة. وقد تحدثت بعض المصادر ان مايكروسوفت قد تواصلت مع كوجيما للحصول على هذا المشروع لمنصتها السحابية Xcloud.

كوجيما اكد مؤخراً انه يعمل على مشروع لعبة جديد الا انه لم يتم الكشف عن طبيعة هذا المشروع او المنصات التي سيتوفر عليها.

في وقت سابق علمنا ان كوجيما يستخدم منصة تسجيل الحركة MO Cap الخاص باستديو جوريلا جيمز التابع لسوني. بينما تحدثت بعض المصادر ان المشروع الجديد الذي يعمل عليه كوجيما مدعوم ايضا من قبل شركة سوني.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button