عاصفة رملية بانتظار اللاعبين في الموسم الرابع “الكلاب البرية” لعبة Call of Duty: Mobile

50 مستوى جديد من مكافآت الباتل باس مع إمدادات جديدة

تنتظر اللاعبين معركة جديدة كلياً في لعبة Call of Duty: Mobile عند إطلاق الموسم 4 الذي سياتي بعنوان الكلاب البرية، حيث سيكون متاح للجميع بتاريخ 28 أبريل الساعة 3 فجراً بتوقيت السعودية. وستكون الطبيعة هي العدو الجديد في “العاصفة الرملية”، الإضافة الجديدة إلى لعبة باتل رويال حيث سينجو أقوى اللاعبين من العاصفة.

ستتاح للاعبين خلال الموسم الرابع فرصة ربح 50 مستوى جديد من مكافآت الباتل باس مع إمدادات جديدة من المحتوى المجاني والمتميز، والتي تشمل الشخصيات الجديدة مثل فرح – حارسة الصحراء وغوست – ظهور الشبح وسلاح كوشكا الوظيفي الجديد والقنبلة الاحتكاك الجديدة ومخططات الأسلحة وبطاقات التعريف والتمائم ونقاط COD، والمزيد من المحتوى الذي سيتم إطلاقه طوال الموسم!

اهم المزايا في Call of Duty: Mobile الموسم 4 الكلاب البرية

تحديث خريطة باتل رويال: يقدم الموسم 4 طريقة جديدة كلياً للعب في باتل رويال حيث لا يوجد أخيار ولا أشرار، وإنما العدو الأوحد هو الطبيعة فقط. وستظهر عاصفة رملية بشكل عشوائي في المناطق البرية في باتل رويال، حيث سيواجه اللاعبون الذين يدخلون العاصفة الرملية تحدياً لتجنب الأعاصير والوصول إلى صناديق الأدوات المميزة والعناصر الخاصة الموجودة في هذا الحدث المتميز.

خريطتين جديدتين:

• Satellite – ظهرت هذه الخريطة لأول مرة في لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War. وتقع Satellite في أعماق صحاري وسط أفريقيا حيث تم تثبيت قمر صناعي أمريكي الصنع معروف باسم KH-9.

تحتوي هذه الخريطة الكبيرة على جانب واحد مفتوح يتميز بنقاط مراقبة منخفضة وعالية مع مكان يشبه الخندق وعدد من الكهوف حول الخريطة.

• Khandor Hideout – ظهرت هذه الخريطة المتنوعة ومتوسطة الحجم لأول مرة في لعبة Call of Duty: Modern Warfare (2019)، وتتميز بمجموعة متنوعة من مواقع التغطية التي تشمل السوق وبرج الإشارة ومكان المراقبة والكراج.

• حدث جديد: عين العاصفة الرملية – ظهرت عاصفة رملية غير طبيعية في وسط الصحراء، مما أثر على استخراج النفط حول الخريطة. وتستخدم قوات العدو هذه العاصفة لصالحها وتستحوذ على نقاط الاهتمام الرئيسية لاستخراج النفط. وستقاتلون أنتم واللاعبون الآخرون على الخريطة في هذه المناطق الرئيسية وستعملون معاً لاستخراج النفط من هذه المواقع واستعادته من قوات العدو. أكملوا المهمة وقوموا ببناء العُقد وبتوجيه مكاييل الوقود للتقدم وجني المكافآت داخل اللعبة.

• طور اللعب الجماعي الجديد: الحرب البرية – سيتمكن لاعبوا Call of Duty: Mobile المتنقلون الآن من التنافس في قتال المشاة والمركبات على نطاق واسع باستخدام طور اللعب الجماعي الجديد الحرب البرية. وكان طور الحرب البرية (Ground War) هو الطور المفضل لدى عشاق اللعبة والذي تم تقديمه في Call of Duty: Modern Warfare (2019)، وسيكون متاحاً ضمن خريطة Satellite الجديدة بالإضافة إلى Aniyah Incursion.

• طور اللعب الجماعي الجديد للبطولات – هل ستصلون إلى لوحة المتصدرين؟ قوموا بشق طريقكم إلى القمة في وضع البطولة الجديد ومتعدد اللاعبين! اضغطوا على “البطولة” في الصفحة الرئيسية وتنافسوا لربح DL Q33 – الروح الحمراء الملحمي ونصل الظلال – الروح الحمراء! وسيتم إدراج أفضل اللاعبين في قائمة المتصدرين.

• بدء المرحلة الثانية من بطولة العالم – أصبح يستطيع اللاعبون المؤهلون الذين تأهلوا في المرحلة الأولى تشكيل الفرق واللعب ضمن مباريات التصنيفات معاً للتأهل إلى المرحلة الثالثة في بطولة Call of Duty: Mobile 2022 العالمية والتي تقدم مجموع جوائز يبلغ أكثر من مليونيّ دولار أمريكي. وتبدأ المرحلة الثانية من بطولة العالم بتاريخ 12 مايو وتستمر حتى 22 مايو. تفضلوا بزيارة موقع البطولة هنا للحصول على كافة التفاصيل وطريقة التسجيل.

كما يستطيع اللاعبون أيضاً توقع العديد من التحديثات والتحسينات على اللعبة في هذا الإصدار بالإضافة إلى التحديات الموسمية الجديدة وسحوبات الحظ والباقات والمزيد من الإصدارات في المتجر عند الإطلاق وطوال فترة الموسم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button