شائعة: استوديو NetherRealm سيعلن عن لعبة Mortal Kombat 12 في شهر اغسطس

مضى أكثر من عامين على صدور آخر أجزاء سلسلة القتال الدموية مورتال كومبات، وعشاق السلسلة في انتظار الإعلان عن جزء جديد من السلسلة Mortal Kombat 12 أو لعبة قتال أخرى مثل Injustice من تطوير استديو NetherRealm.

الأب الروحي للسلسلة Ed Boon أكد كذلك بأن الاستديو قد بدأ العمل على المشروع الجديد، وأن عملية التطوير تسير بسلاسة وفقًا للخطة، ولكنه أكد في نفس الوقت أن الاستديو ليس مستعداً أو جاهزاً بعد من اجل الكشف عن لعبتهم الجديدة.

اعلان

فخلال العام الماضي ادعى الصحفي المطلع جيف جروب أن استديو NetherRealm يعمل حاليًا على لعبة Mortal Kombat 12، مما يشير إلى أن الاستوديو يعطيها الأولوية على سلسلة القتال DC Injustice الأقل شعبية.

ولكن التسريب الأخير الذي جاء من قبل أحد المصادر المطلعة عبر reddit والقريبة من NetherRealm Studios فإن الاستديو يحتفظ بالإعلان عن Mortal Kombat 12 الى حدث EVO 2022 القتالي للرياضات الإلكترونية الذي سيعقد في أوائل أغسطس كما تظهر قائمة الإعلانات المسربة بالأعلى، وبالطبع هذا الأم ينطوي تحت بند الشائعة وليس هناك شيء مؤكد حول هذا الأمر.

على الرغم من ذلك، فإن الجزء الجديد من Mortal Kombat  هو الأوفر حظاً التي يتوقع أن يعلن عنها، والعديد من اللاعبين لا يزالون غير مقتنعين تماماً في ظل هذه السرية من قبل الاستديو، وشح المعلومات التي تتعلق بلعبتهم المقبلة.

هل تتوقعون الإعلان عن اللعبة خلال الربع الثالث من هذه السنة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار