شائعة: استوديو NetherRealm سيعلن عن لعبة Mortal Kombat 12 في شهر اغسطس

مضى أكثر من عامين على صدور آخر أجزاء سلسلة القتال الدموية مورتال كومبات، وعشاق السلسلة في انتظار الإعلان عن جزء جديد من السلسلة Mortal Kombat 12 أو لعبة قتال أخرى مثل Injustice من تطوير استديو NetherRealm.

الأب الروحي للسلسلة Ed Boon أكد كذلك بأن الاستديو قد بدأ العمل على المشروع الجديد، وأن عملية التطوير تسير بسلاسة وفقًا للخطة، ولكنه أكد في نفس الوقت أن الاستديو ليس مستعداً أو جاهزاً بعد من اجل الكشف عن لعبتهم الجديدة.

فخلال العام الماضي ادعى الصحفي المطلع جيف جروب أن استديو NetherRealm يعمل حاليًا على لعبة Mortal Kombat 12، مما يشير إلى أن الاستوديو يعطيها الأولوية على سلسلة القتال DC Injustice الأقل شعبية.

ولكن التسريب الأخير الذي جاء من قبل أحد المصادر المطلعة عبر reddit والقريبة من NetherRealm Studios فإن الاستديو يحتفظ بالإعلان عن Mortal Kombat 12 الى حدث EVO 2022 القتالي للرياضات الإلكترونية الذي سيعقد في أوائل أغسطس كما تظهر قائمة الإعلانات المسربة بالأعلى، وبالطبع هذا الأم ينطوي تحت بند الشائعة وليس هناك شيء مؤكد حول هذا الأمر.

على الرغم من ذلك، فإن الجزء الجديد من Mortal Kombat  هو الأوفر حظاً التي يتوقع أن يعلن عنها، والعديد من اللاعبين لا يزالون غير مقتنعين تماماً في ظل هذه السرية من قبل الاستديو، وشح المعلومات التي تتعلق بلعبتهم المقبلة.

هل تتوقعون الإعلان عن اللعبة خلال الربع الثالث من هذه السنة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button