استوديو Bluepoint Games: سنكشف عن مشروعنا في الوقت المناسب

المطور يعمل بجد على مشروعه القادم..

شركة Bluepoint Games هادئة تمامًا بشأن مشروعها القادم بعد انضمامها إلى PlayStation خلال عام 2021. وبينما يبدو أن الأستوديو قد كشف مسبقًا عن عمله على ألعاب جديدة لم يتم الكشف عن أي معلومات مباشرة. على صعيد آخر نحن متحمسون لأن استوديو Bluepoint Games المطور لريميك Demon’s Souls يعمل بجد على المشروع المجهول.

كشف “بيتر دالتون” رئيس قسم التكنولوجيا في Bluepoint، عن بعض المعلومات بعد التسريح الأخير للعمال في Microsoft. “نحن نعمل بجد في مشروعنا القادم ولدينا العديد من الفرص. أنا شخصياً مهتم جدًا بجميع المبرمجين الموجودين هناك. إذا كنت مهتمًا، فنحن نحب أن نسمع منك “. فيما يتعلق بموعد الكشف عن المشروع أجاب “دالتون” “عندما يحين الوقت. كل الأشياء الجيدة تستغرق وقتًا “.

بالطبع كان هناك العديد من الشائعات التي تشير إلى نفس الشيء. في عام 2021 قالت الشائعات أن المطور يعمل على “عدة” ألعاب ومنها ريميك مجهول كباقي المشاريع. كشفت “ميلي أماند” المطلعة على المطور انه لديه مشروعين قيد التطوير. يوجد عنوان جديد للمطور ولكن مشابه لحجم Marvel’s Spider-Man: Miles Morales بجانب “نسخة جديدة من لعبة محبوبة”. على أي حال لا علاقة لهما بـ Metal Gear Solid.

هناك أيضًا شائعة حول لعبة Bloodborne remaster لجهاز PS5، كما أكدها Nick Baker من Xbox Era في عام 2021، ولكن لا توجد أخبار تؤكد الشائعة. كما هو الحال لا تأخذ الشائعات على محمل الجد حتى نتلقى تفاصيل رسمية في المستقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button