مميز

تسريب العاب بلايستيشن بلس لشهر مايو 22، تتضمن لعبة FIFA 22..

التحديث الاخير للخدمة قبل اطلاق النسخة الجديدة الشهر المقبل..

تسريب العاب بلايستيشن بلس لشهر مايو القادم من خلال احد المصادر الموثوقة في دقة مصادرها، حيث ستتضمن القائمة 3 عناوين مخصصة للجيل الحالي والجيل الماضي من اجهزة بلايستيشن.

مصدر هذه التسريبات وكالعادة هو موقع Dealabs الذي تعودنا على دقة تسريبة لالعاب البلس منذ شهر سبتمبر من العام الماضي 2021.

وتتضمن قائمة العاب بلايستيشن بلس لشهر مايو 22 القادم 3 عناوين من ضمنها لعبة FIFA 22، وفي حال صحت هذه التسريبات فستكون هذه هي المرة الاولى التي نشهد فيها ظهور احد اجزاء لعبة كرة القدم الشهيرة ضمن الالعاب المجانية لمشتركي الخدمة.

قائمة العاب بلايستيشن بلس لشهر مايو 2022 المسربة

  • FIFA 22 (PS5 / PS4)
  • Curse of the Dead Gods (PS4)
  • Tribes of Midgard (PS5 / PS4)

من المفترض ان تكشف سوني بشكل رسمي عن العاب الشهر القادم المجانية مساء يوم غداً الاربعاء كما هو معتاد. بينما تكون العناوين متاحة للتحميل في يوم الثلاثاء الاول من الشهر القادم حيث يتم استبدال القائمة الحالية بالقائمة الجديدة.

FIFA 22


Curse of the Dead Gods


Tribes of Midgard

يذكر ان شهر مايو سيكون الاخير ضمن نظام الاشتراك الشهر الاعتيادي، حيث سيتم اطلاق خدمة بلايستيشن بلس الجديدة ابتدأ من شهر يوليو المقبل ضمن 3 باقات هي: الاساسية، اكستر وبريميوم. بينما للمشتركين في المناطق التي لم تصلها خدمة بلايستيشن ناو فسوف يحصلون على الباقة البديلة ديلوكس بدل من بريميوم بسعر اقل وعروض مختلفة سيكشف عنها لاحقاً.

الى حين الاعلان رسمياً عن العاب بلايستيشن بلس للشهر القادم مايو، ما رأيكم في هذه القائمة؟ هل تعتقد انها مجزية لمشتركي الخدمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button