Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL تتجاوز عتبة 30 مليون عملية تحميل، والشركة تكافئ اللاعبين

سيتم منح اللاعبين 1000 جوهرة

أطلقت شركة كونامي اليابانية خلال هذا العام، لعبة البطاقات الجديدة المجانية التي تحمل اسم Yu-Gi-Oh! Master Duel وهي عنوان جديد مبني على الأجزاء الماضية، تحتوي على أكثر من 10000 بطاقة الوحوش المتنوعة مثل الوحش الأسطوري Exodia وبطاقات وحوش الفرعون وفارس الظلام وغيرها الكثير،

تتميز لعبة Yu-Gi-Oh! Master Duel برسومات ودقة عالية الجودة، حيث أصبح استدعاء العديد من الوحوش القوية تضيف بعض الإثارة والحركة مقارنة بالأجزاء الماضية، ناهيك عن وجود الألاف من البطاقات والفخاخ السحرية المتنوعة والنادرة كذلك.

اعلان

الحساب الرسمي على منصة تويتر لشركة كونامي الناطق باللغة العربية أعلن بشكل رسمي عن وصول لعبة Yu-Gi-Oh! Master Duel الى أكثر من 30 مليون عملية تحميل على جميع المنصات التي صدرت عليها في جميع أنحاء العالم، وذكر الحساب في بيان له:

وتتوالى الأخبار السارة، لعبة Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL تتجاوز عتبة الـ 30 مليون تحميل في جميع أنحاء العالم!  ولن يفوتنا الاحتفال بهذه المناسبة، إذ سننظم حملة تقدير داخل اللعبة- سجّل دخولك الآن واحصل على 1000 جوهرة كمكافأة! 

بهذه المناسبة، المطور كونامي سيحتفل مع اللاعبين بوصول اللعبة لهذه الأرقام المتميزة، حيث سيتم منح اللاعبين 1000 جوهرة “عملة مستخدمة داخل اللعبة” كمكافأة لهم على المشاركة في هذا الإنجاز الكبير.

المزيد حول اللعبة

لا تزال لعبة البطاقات الشهيرة المقتبسة من الانمي Yu-Gi-Oh! “يوغي” لديها حب كبير للغاية وشغف بين أوساط الملايين من اللاعبين حول العالم، ولست أبالغ لو قلت لكم بأنها تتفوق بشكل كبير على كل من ألعاب مثل Magic و Pokemon وأي لعبة بطاقات أخرى، وتقام لها بشكل مستمر بطولات في مراكز الكوميك وعلى شبكات الإنترنت العالمية، وكونامي “Konami” وهي صاحبة العلامة التجارية أصدرت في وقت سابق العديد من الأجزاء الخاصة بهذه اللعبة، آخرها وأكثرها شهرةً في الوقت الحالي Yu-Gi-Oh! Legacy of the Duelist.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار