Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL تتجاوز عتبة 30 مليون عملية تحميل، والشركة تكافئ اللاعبين

سيتم منح اللاعبين 1000 جوهرة

أطلقت شركة كونامي اليابانية خلال هذا العام، لعبة البطاقات الجديدة المجانية التي تحمل اسم Yu-Gi-Oh! Master Duel وهي عنوان جديد مبني على الأجزاء الماضية، تحتوي على أكثر من 10000 بطاقة الوحوش المتنوعة مثل الوحش الأسطوري Exodia وبطاقات وحوش الفرعون وفارس الظلام وغيرها الكثير،

تتميز لعبة Yu-Gi-Oh! Master Duel برسومات ودقة عالية الجودة، حيث أصبح استدعاء العديد من الوحوش القوية تضيف بعض الإثارة والحركة مقارنة بالأجزاء الماضية، ناهيك عن وجود الألاف من البطاقات والفخاخ السحرية المتنوعة والنادرة كذلك.

الحساب الرسمي على منصة تويتر لشركة كونامي الناطق باللغة العربية أعلن بشكل رسمي عن وصول لعبة Yu-Gi-Oh! Master Duel الى أكثر من 30 مليون عملية تحميل على جميع المنصات التي صدرت عليها في جميع أنحاء العالم، وذكر الحساب في بيان له:

وتتوالى الأخبار السارة، لعبة Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL تتجاوز عتبة الـ 30 مليون تحميل في جميع أنحاء العالم!  ولن يفوتنا الاحتفال بهذه المناسبة، إذ سننظم حملة تقدير داخل اللعبة- سجّل دخولك الآن واحصل على 1000 جوهرة كمكافأة! 

بهذه المناسبة، المطور كونامي سيحتفل مع اللاعبين بوصول اللعبة لهذه الأرقام المتميزة، حيث سيتم منح اللاعبين 1000 جوهرة “عملة مستخدمة داخل اللعبة” كمكافأة لهم على المشاركة في هذا الإنجاز الكبير.

المزيد حول اللعبة

لا تزال لعبة البطاقات الشهيرة المقتبسة من الانمي Yu-Gi-Oh! “يوغي” لديها حب كبير للغاية وشغف بين أوساط الملايين من اللاعبين حول العالم، ولست أبالغ لو قلت لكم بأنها تتفوق بشكل كبير على كل من ألعاب مثل Magic و Pokemon وأي لعبة بطاقات أخرى، وتقام لها بشكل مستمر بطولات في مراكز الكوميك وعلى شبكات الإنترنت العالمية، وكونامي “Konami” وهي صاحبة العلامة التجارية أصدرت في وقت سابق العديد من الأجزاء الخاصة بهذه اللعبة، آخرها وأكثرها شهرةً في الوقت الحالي Yu-Gi-Oh! Legacy of the Duelist.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button