فريق Insomniac Games مطور Wolverine يتعرض للإختراق

بشكل غير متوقع، تم الإعلان عن تعرض فريق Insomniac  Games مطور Wolverine القادمة للإختراق، حيث تسربت العديد من المعلومات الشخصية الخاصة بالمطورين الذين يعملون حاليًا في الفريق ومطورين سابقين.

أول من رصد هذا الخبر كان موقع Cyberdaily الذي أرفق بعض الدلائل التي تبثت أن فريق Insomniac Games الذي يعمل على حصرية بلايستيشن 5 القادمة قد تعرض بالفعل للإختراق، وتسريب معلومات حساسة وشخصية عن المطورين ومشاريع الفريق المستقبلية وغيرها.

المجموعة التي اخترقت بيانات الفريق تدعى Rhysida ولإثبات صحة ادعاءاتهم بالإختراق قاموا بالكشف عن بعض البيانات التي حصلوا عليها، مثل جوازات السفر لبعض المطورين وصور خاصة بلعبة وولفرين لم يكشف عنها بعد وبعض المشاريع المستقبلية وكذلك بعض الوثائق الحصرية الخاصة بممثل شخصية بيتر باركر في لعبة Spider-Man وهو Yuri Lowenthal.

مجموعة Rhysida منحت فريق Insomniac أسبوع كامل للإستجابة إلى مطالبهم وإلا سيقومون بنشر البيانات التي حصلوا عليها على شبكة الإنترنت وإظهارها للعامة.

تدير المجموعة حاليًا موقعًا إلكترونيًا للمزادات، حيث عرضت فيه البيانات الخاصة بالفريق مقابل مبلغ أولي يساوي 2 مليون دولار من عملة البيتكوين. ويقرأ موقعهم الحالي:

“خلال سبعة أيام فقط، احصلوا على فرصة المزايدة على معلومات حساسة بشكل كبير حصلنا عليها مؤخرًا، افتحوا محافظ المال الخاصة بكم، سنبيع لشخص واحد فقط. وأنت ستكون المالك الوحيد لهذه المعلومات الحصرية”.

لا يوجد حتى الآن أي تعليق من سوني ولا حتى الفريق نفسه، لذلك سننتظر ونرى قادم الأيام وربما الساعات التي يتم فيها الإعلان عن الإختراق بشكل رسمي.

هذا لا يعتبر الإحتراق الأول أو الأخير الذي تتعرض له صناعة الألعاب، بل تعرضت روكستار العام الماضي لاختراق مماثل نتج عنه تسريب فيديوهات وصور من لعبة GTA 6. ما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button