شاهد ريميك لعبة Rrsident Evil 3 من تطوير المعحبين وبمحرك Unreal Engine 4..

تفوق على ريميك شركة كابكوم..؟


بعد خروج ريميك لعبة Resident Evil 3 من شركة كابكوم قبل عامين توقعنا رؤية محتوى غير محذوف من النسخة الاصلية ولكن تفاجأنا بالعكس. هذا الامر ازعج البعض وجعلهم يبتكرون الريميك الخاص بهم.

قام مجموعة من اللاعبين والمطورين الهواة بإنشاء استديو صغير يدعى Blue Square حيث قاموا من خلاله بإعادة تطوير ريميك لعبة Resident Evil 3 موجه من اللاعبين الذين قاموا بتطوير الى لاعبي السلسلة الذين طالبوا بإحداث تغيير وطلب المحتوى المحذوف من ريميك شركة كابكوم.

ريميك اللعبة الذي طوره الاستديو تم من خلال محرك Unreal Engine 4 حيث تحول منظور اللعبة الى الثالث واعيدت الى الريميك مراحل محذوفة كليا من الريميك الاصلي مثل منطقة برج الساعة ومنطقة الحانة التي نتعرف فيها لاول على شخصية Brad وهو يقاتل احد الزومبيز من الشرطة.

تكريما لهذا العمل الجميل قامت قناة Residence Of Evil التي تتكون هي الاخرى من مطورين هواة معجبين بالسلسلة من لعب اول نصف ساعة من نسخة الريميك والتي بإمكان مالكي الحاسب الشخصي تحميلها الان من هنا. يذكر ان اللعبة لا تزال في مرحلة Alpha من عملية التطوير اي ان مطوريها يقومون الان بأخذ المراجعات حتى يقوموا بتعديلها على النسخة النهائية.

من الفيديو ستلاحظون ان الريميك يحتاج الى الكثير من العمل خصوصا في اسلوب اللعب ومواجهتكم مع الاعداء ولكن لا بأس في منح هذا الاستديو الناشئ فرصة حتى يخرج افضل ما عنده، ما هو رأيكم حتى الان بنسختهم الخاصة، هل تنافس نسخة شركة كابكوم..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى