تحديث: Ubisoft تخفي فيديو الاعلان عن دعم NFTs في العابها بعد الانتقادات الحادة

تحديث: Ubisoft قامت باخفاء “Delist” فيديو الاعلان عن اضافة الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs الى العابها من قائمة الفيديوهات المتاحة عبر قناتها على اليوتيوب بعد الاتقادات الحادة من خلال تفاعل الجمهور عبر نظام التعليقات والضغط على زر Dislike الذي تعدي النسبة مقارنة مع Like بمقدار 20:1.

الموضوع الاصلي..

اعلنت Ubisoft مؤخراً عن بدء اضافة الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs الى العابها والذي سيتم تطبيقه في البداية في لعبة Ghost Recon Breakpoint هذا الاسبوع حسب الاعلان الجديد ولكن يبدو ان هذا الامر لن يلقى ترحيب اللاعبين في شتى انحاء المعمورة.

نقلاً عن موقع VGC ومنذ اللحظات الاولى للاعلان عن دعم NFTs في العبها وذلك من خلال فيديو جديد تم نشره عبر قناة Ubisoft الامريكية تلقى الفيديو تفاعل كبير خلال الساعات الاولى للنشر وكان معظم هذا التفاعل عبر التعليقات المنتقدة للنظام الجديد بجانب حصول الفيديو على Dislike هو الاعلى حتى الان.

في وقت كتابة هذا التقرير هناك اكثر من 110 الاف مشاهدة للفيديو، و 16.270 تفاعل مختلف قام بها المشاهدون، وكان هناك اكثر من 804 إعجاب بينما لم يعجب الفيديو اكثر من 15466 مستخدم. هذا يعني أن نسبة المشاركات الإيجابية تبلغ حاليًا أقل بقليل من 5٪.

لمن لا يعرف الكثير عن NFTs فهي وحدات فريدة غير قابلة للاستبدال من البيانات المخزنة في الدفتر الرقمي، والتي يمكن للمستخدمين شراؤها وبيعها.

ستقوم Ubisoft بزرع NFTs في ألعابها من خلال منصة Ubisoft Quartz التابعة لها، والتي تعتبرها أول منصة لـ NFTs في ألعاب AAA.

سيتم إطلاق دعم NFTs في العاب يوبي سوفت هذا الأسبوع في مرحلة تجريبية مع نسخة الكمبيوتر الشخصي من لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon، حيث سيمكن اللاعبين من الحصول على “Digits” وهي مركبات وأسلحة وقطع من المعدات قابلة للتحصيل داخل اللعبة. وسيتم إصدار الـ Digits كجزء من حزم محدودة، يتكون كل منها من عدد محدد من العناصر التجميلية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button