فيديو Modern Warfare 2 التشويقي يكشف بعض عناصر اللعبة المخفية..!

عودة القوات الخاصة Task Force 141

كشفت قبل قليل شركة اكتيفيجن واستديو Infinity Ward عن الاسم والشعار الرسمي للعبتهم القادمة Modern Warfare 2. وذلك من خلال فيديو قصير يستعرض تكوين شعار اللعبة الذي سيتم اختصارة بـ MW2.

لكن مجتمع اللعبة وكالعادة له نظرته الخاصة في عروض اللعبة التشويقية القصيرة هذه، حيث تحمل في طياتها الكثير من التلميحات المخفية. وهذا ما بدأ الان بالظهور والانكشاف من خلال تحليل كل ثانية في هذا الفيديو.

في البداية تم رصد موقع جغرافي من خلال احداثيات ظهرت بشكل سريع في الفيديو القصير والتي تم توضيحها وتحديدها لتأخذنا الى موقع محدد على الكرة الارضية وهي دولة سنغافورة. وقد شارك الاعلامي توم هندرسون هذا النقاش من خلال تأكيده على انه شاهد صورة مبكرة من لعبة Modern Warfare 2 تظهر احد جنود القوات الخاصة وهو يحاول الهبوط من خلال جدران احد ناطحات السحاب استعداداً لعملية اقتحام قد تقع احداثها في نفس البلد.

اما الشيء الاخر الذي ظهر في الفيديو بلمح البصر هو شعار القوة الخاصة Task Force 141 هي وحدة عمليات خاصة متعددة الجنسيات تتكون من أعضاء بريطانيين وأستراليين وأمريكيين وكنديين، وعادة ما يكون لديهم خبرة سابقة في العمليات الخاصة. كان ظهورهم الاول في Call of Duty: Modern Warfare 2، حيث تمثلت مهمتهم الرئيسية في القبض على “فلاديمير ماكاروف”.

وجود قوات Task Force 141 وظهور الاحداثيات التي اخذتنا الى سنغافورة، ربما يكون مؤشر واضح الى ان اللعبة ستأخذنا هذه المرة في مهمة خاصة شديدة الحساسية في هذه المنطقة. بالطبع الجميع يتذكر كيف يتم اخراج مثل هذه المهمات في السلسلة، خاصة مع لمسات فريق Infinity Ward المتمثلة في اخراج المشاهد السينمائية المدموجة باحداث اللعبة.

لا ننسى ايضا عودة شخصية “جوست” التي لمح اليها استديو Infinity Ward مؤخراً من خلال تحديث صورة الغلاف الخاصة بحسابه على تويتر.

ما زالت جهود مجتمع سلسلة Call of Duty تعمل بكل حواسها من اجل اكتشاف المزيد من الاسرار والتلميحات التي تم اخفائها في هذا العرض التشويقي القصير. لكن نتمنى ان لا ننتظر كثيراً من اجل الكشف الكامل عن اللعبة الذي يتوقع ان يكون في شهر مايو القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button