العاب مشتركي البلس ضد العاب المشتركين الذهبين, من الفائز هذه المرة ؟!

كشفت سوني و مايكروسوفت عن العابهم المجانية القادمة لشهر يناير و كل منهما قدم عناوين منوعة من ضمنها عنوان من من الفئة الاولى لم يمضي على اطلاقه اكثر من سنتان و في هذا التقرير سنضع العاب الطرفين وجها لوجه لنرى من فيهم قدم الافضل مع الشهر الاول للعام الجديد لمشتركينه.

في البداية العاب البلس:

  • Deus Ex: Mankind Divided (PS4)
  • Batman: The Telltale Series (PS4)
  • Starblood Arena (PSVR)
  • Sacred 3 (PS3)
  • The Book of Unwritten Tales 2 (PS3)
  • Psycho-Pass: Mandatory Happiness (Vita, PS4)
  • Uncanny Valley (PS Vita, PS4)

سوني تقدم لعبتين لكل جهاز من اجهزتها في السوق و هي البلايستيشن 4 و 3 و الفيتا ولكن مؤخرا اصبحت ايضا تضيف لعبة خاصة بجهاز البلايستيشن VR و بالتالي اصبح الان كل من يملك جميع اجهزة سوني سيحصل على 7 العاب مجانية شهريا.

اما اذا كنت تمتلك جهاز البلايستيشن 4 فقط فستحصل على 4 العاب لان العاب البلايستيشن فيتا تعمل على جهاز البلايستيشن 4 و اعتقد انها باقة رائعة تقدم للاعبين مجانا بشكل شهري.

هذا الشهر سيحصل المشتركين على عنوان مميز على البلايستيشن 4 و هو لعبة Deus Ex: Mankind Divided (المتجر السعودي ستكون العابه مختلفة اطلع عليها هنا) التي تعد لعبة من الفئة الاولى (AAA) ايضا لعبة Batman: The Telltale Series واحدة من الالعاب المميزة التي صدرت على البلايستيشن 4 و تستحق التجربة.

العاب المشتركين الذهبين:

  • The Incredible Adventures of Van Helsing III (Xbox One)
  • Zombi (Xbox One)
  • Tomb Raider Underworld (Xbox 360, Xbox One w/ backwards compatibility)
  • Army of Two (Xbox 360, Xbox One w/ backwards compatibility)

مايكروسوفت تقدم لنا 4 العاب بشكل شهري اثنتين لكل جهاز من اجهزتها في الاسواق و هما الاكسبوكس وان و 360 و لكن لا ننسى ان العاب الاكسبوكس 360 تعمل على جهاز الاكسبوكس وان لذلك يكون كل من يملك جهاز الاكسبوكس وان يحصل على 4 العاب.

لعبة The Incredible Adventures of Van Helsing III واحدة من الالعاب المميزة قد لا تكون اللعبة حصلت على شعبية كبيرة و لكن اللعبة تستحق التجربة و تقدم مغامرة رائعة ستنال على رضى الكثير من محبي العاب المغامرات و الخيال, ايضا لعبة زومبي التي صدرت على جهاز WiiU تعد لعبة مميزة بافكار رائعة و ستنال على رضا الكثير من محبي العاب الزومبي و البقاء.

ايضا لعبة Army of Two رغم انها لعبة قديمة جدا جدا الا انها ستقدم لعب تعاوني ملحمي لعشاق العاب اطلاق النار من منظور الشخص الثالث و اتمنى ان يكون ادائها افضل على الاكسبوكس وان.

اذا الاكسبوكس وان سيقدم العاب ايضا مميزة و اعتقد ان هذه المرة من الصعب الحكم من الفائز في العاب الشهر القادم فالبلايستيشن 4 رغم انه معظم عناوينة عادية  الا ان لعبة Deus Ex: Mankind Divided تعد من الالعاب المميزة التي صدرت حديثا اما الاكسبوكس رغم قدم العابه الا انها ستكون كثيرة و منوعة فمن برأيكم الفائز ؟!




زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock