رسميا: اغلاق سيرفرات لعبة Gran Turismo 6 بعد شهر من الان..

بعد اطلاق لعبة Gran Turismo Sport و النجاح الكبير الذي حققته اللعبة لابد من التركيز الان على تقديم محتوى متجدد للعبة مثل المحتوى الاضافي و Events و المنافسات عبر الشبكة و هذا ما ستسعى اليه و ستركز علية Polyphony Digital خلال الفترة القادمة ولكن لابد من وجود ضحايا من اجل هذا العمل.

الضحية هذه المرة هي لعبة Gran Turismo 6 حيث اعلنت Polyphony Digital مؤخرا انهم بصدد اغلاق سيرفرات اللعبة بشكل نهائي و ذلك من اجل التركيز على اللعبة الجديدة و سيتم تنفيذ الاغلاق في 31 يناير القادم اي انك اذا كنت مازلت تلعب اللعبة على البلايستيشن 3 فامامك فقط شهر واحد لتستمتع بخصائص الاونلاين فيها.

هذا يعني اننا بعد 31 يناير سوف نفقد كل من Community و Open Lobby و Quick Match التي تحتاج لاتصال بسيرفرات اللعبة و بالطبع سيكون من ضمنها الـ Events الموسمية بينما باقي اطوار اللعبة التي لا تحتاج الى اتصال بالانترنت ستبقى بالطبع فعالة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button