رسميا: اغلاق سيرفرات لعبة Gran Turismo 6 بعد شهر من الان..

بعد اطلاق لعبة Gran Turismo Sport و النجاح الكبير الذي حققته اللعبة لابد من التركيز الان على تقديم محتوى متجدد للعبة مثل المحتوى الاضافي و Events و المنافسات عبر الشبكة و هذا ما ستسعى اليه و ستركز علية Polyphony Digital خلال الفترة القادمة ولكن لابد من وجود ضحايا من اجل هذا العمل.

الضحية هذه المرة هي لعبة Gran Turismo 6 حيث اعلنت Polyphony Digital مؤخرا انهم بصدد اغلاق سيرفرات اللعبة بشكل نهائي و ذلك من اجل التركيز على اللعبة الجديدة و سيتم تنفيذ الاغلاق في 31 يناير القادم اي انك اذا كنت مازلت تلعب اللعبة على البلايستيشن 3 فامامك فقط شهر واحد لتستمتع بخصائص الاونلاين فيها.

هذا يعني اننا بعد 31 يناير سوف نفقد كل من Community و Open Lobby و Quick Match التي تحتاج لاتصال بسيرفرات اللعبة و بالطبع سيكون من ضمنها الـ Events الموسمية بينما باقي اطوار اللعبة التي لا تحتاج الى اتصال بالانترنت ستبقى بالطبع فعالة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock