تسريب صور للعبة Forza Motorsport 8 وهي تعمل على Xbox One..!

هل هذا يعني ان اللعبة قادمة ايضا الى منصة الجيل الماضي؟؟!!

ظهرت صور جديدة على الانترنت يعتقد انها من لعبة Forza Motorsport 8 وهي تعمل على جهاز الجيل الماضي Xbox One.

تم نشر الصور على موقع Subreddit يوم السبت من خلال المستخدم gamingleaksandrumours، وبحسب ما ورد من ادارة الموقع فقد تم التحقق من صحتها قبل نشرها.

حتى الآن، لم يتم الإعلان عن Forza Motorsport 8، الجزء التالي إلا لاجهزة الجيل الجديد من Xbox Series S و X، على الرغم من أن معظم ألعاب الطرف الأول حتى الان تصدر على الجيل الجديد والجيل الماضي بجانب نسخة الحاسب الشخصي PC.

إذا كانت هذه الصور حقيقية، فمن الممكن أن تكون ملتقطة من أحد نسخ الاختبارات المغلقة التي يقوم بها استديو Turn 10 المطور للعبة. من الممكن أن يكون إصدار الجيل الماضي قد تم تضمينه فقط كجزء من هذا الاختبار، لكن ليس من الضروري ان يعكس القرار النهائي بتوفير اللعبة بالفعل على الجيل الماضي.

سيكون من المفاجئ إذا تم التخطيط لإصدار Forza Motorsport 8 على الجيلين الحالي والسابق، مع الأخذ في الاعتبار التصريحات السابقة لاستديو Turn 10 بأن لعبته التالية ستوفر قفزة كبيرة بين أجيال سلسلة السباقات هذه.

ادعى المخرج الإبداعي كريس إيساكي الصيف الماضي أن اختبارات اللعب التي أقيمت في Turn 10 قد أعطت اللاعبين إحساسًا بكيفية قيام الاستوديو بتجديد وتعميق الفيزياء في اجزاء السلسلة وأسلوب اللعب الأساسي. حيث قال:

لوضع عمل الفيزياء في منظورها الصحيح للجميع، فإن التغييرات التي أجريناها من Forza Motorsport 7 حتى الآن هي أكثر من التغييرات التي أجريناها في الاجزاء السابقة من 4 إلى 7، لذا فهي في الأساس قفزة كبيرة للأجيال قادمة إلى اللعبة.

هذه الوعودات ربما لن يتمكن المطور من الالتزام بها في حال كانت اللعبة قادمة الى منصات الجيل الماضي التي ستضع قيود كبيرة امام وضع المزيد من التحسينات البصرية والفيزيائية الخاصة في اللعبة.

تم الإعلان عن Forza Motorsport 8 لأجهزة Xbox Series X في صيف 2020 ووصفت بأنها “إعادة تصور” للسلسلة. في ذلك الوقت، قال، المدير الإبداعي لاستديو Turn 10، أن اللعبة كانت في مرحلة التطوير المبكر.

هل تعتقد ان التزام مايكروسوفت بتوفير نسخة من اللعبة لاجهزة الجيل الماضي سيحول دون الاستفادة بشكل حقيقي من قدرات الجيل الجديد؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار