دخول كميات كبيرة من اجهزة بلايستيشن 5 الى السوق البحريني..

في الوقت الذي يشهد فيه السوق العالمي نقص كبير في توفير اجهزة بلايستيشن 5، نرى بين الحين والاخر ظهور كميات كبيرة منه في بعض الاسواق، كما حدث مؤخراً في السوق البحريني الذي استقبل دفعة كبيرة.

حسب احد المستخدمين على منصة تويتر يدعى @SolidNSnake1985 فقد تم رصد كميات ضخمة من الجهاز بالنسخة الرقمية والنسخة الاساسية في مخازن احد متاجر البيع.

حسب المصدر نفسه فقد بدأ بيع هذه الوحدات من اجهزة بلايستيشن 5 في بعض المتاجر الرقمية في البحرين على شكل حزم مختلفة، وذلك من خلال تضمين العاب او وحدة تكمة DualSense اضافية. حيث يبدأ السعر من 2460 ريال فما فوق حسب نوع الحزمة.

يذكر انه وفي الاونة الاخيرة شهد الجهاز شح كبير في السوق المحلي، وفي حال توفرة فكانت الكميات تنتهي في لمح البصر لكن نتمنى مع ظهور مثل كل هذه الكميات في متجر واحد ان يكون قد تم تغذية السوق المحلي بالكميات الكافية لتغطية الطلب الكبير في الاسواق المحلية.

في خبر اخر، فقد قامت سوني مؤخراً بتوفير خاصية VRR في اجهزة بلايستيشن 5 والتي اصبحت متاحة دون وصول تحديث مباشر للمنصة، حيث اصبح بامكانك تفعيل الخاصة في حال كنت تستخدم تلفاز او شاشة تدعم HDMI 2.1. تفاصيل اكثر تجدها هنا..

هل تمتلك جهاز بلايستيشن 5 حتى الان، هل نقص توفير الجهاز في الاسواق هو السبب الاول لعدم حصولك عليه حتى الان؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button