فريق تطوير Final Fantasy 16 سيفاجئ العشاق بعنوان جديد في عام 2024

يُعرف فريق Creative Business United 3 أو وحدة الأعمال الإبداعية لشركة Square Enix بأعماله البارزة Final Fantasy 16 التي كانت لعبته الفردية الأولى، ولعبته الجماعية الشهيرة Final Fantasy 16.

ويعتبر الفريق الإبداعي من أبرز الفرق التي تعمل على ألعاب سلسلة الخيال والمغامرة Final Fantasy، حيث ما زال إلى الآن يقوم بدعم وتحسين وتطوير لعبته الجماعية الهائلة Final Fantasy 14، ويتمتع الفريق المذكور لشركة Square Enix بمكانة خاصة في قلوب محبي السلسلة، وبالنظر إلى المستقبل، يتسائل ماذا قد يخبئ الاستوديو لهم من مفاجآت جديدة، وعلى ما يبدو قد تتجلى هذه المفاجآت في عنوانٍ جديد تمامًا.

حيث أجرى الاستوديو مؤخرًا مقابلة مع 4Gamer حول ما يخبئه عام 2024 لعشاق السلسلة، وقد أجاب منتج 14 – 16 Final Fantasy السيد “Naoki Yoshida” بأن فريق التطوير “سيبدأ في تحديات جديدة” هذا العام، مما قد يشير إلى عملهم على مشروع لا علاقة له بسلسلة فاينل فانتازي ربما، وقد يكون عنوانًا جديدًا بالكامل لم يسمع أحد عنه من قبل.

كما ستحتفل لعبة فاينال فانتازي 14 بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها في عام 2024، وستقدم إضافات وتطويرات جديدة للعبة بما في ذلك محتوى جديد تمامًا هذا العام أيضًا يدعى Dawntrail الذي سيصدر في صيف عام 2024 وحصل مؤخرًا على “عرض جديد مع بيتا لمنصة Xbox“، كما سيشرع فريق استوديو Creative Business United 3 في الوقت نفسه بالعمل على مشروعه الجديد على ما يبدو.

سيصدر المحتوى الإضافي المُنتظر للعبة Final Fantasy 16 الذي يحمل اسم The Rising Tide، في وقت ما من هذا العام، كما أن إصدار الحاسب الشخصي من اللعبة قيد التطوير حاليًا لدى الاستوديو، الذي قد يجلب تحسينات كبيرة على اللعبة بما في ذلك ثبات معدل الإطارات الذي عانى من الكثير من المشاكل في نسخة PS5، وأثار استياءا واسعًا عند صدور اللعبة .

وقد كشف Yoshida في الشهر الماضي أن فريق تطوير فاينال فانتازي 16 قد تم حله، باستثناء الأشخاص الذين يعملون على المحتوى الإضافي القادم، وذلك للحاجة لهم للعمل على مشاريع جديدة، ويبدو بأن عام 2024 سيكون حافلاً لعشاق هذه السلسلة الخيالية العريقة.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button