هل تم تسريب موعد حدث State of Play مخصص للعبة God of War Ragnarok..

مؤدية شخصية "فريا" ربما تؤكد لنا ذلك!


ظهر قبل عدة ايام احد الحسابات الجديدة على منصة تويتر حيث نشر صورة توضح ان هناك حدث State of Play مخصص للعبة God of War Ragnarok سيتم خلال هذا الشهر مايو 2022.

هذا الحساب يدعى @GodofWar_Sony حيث قام بنشر فيديو يظهر صورة للعبة مع شعار حدث State of Play وتاريخ 27 مايو 2022.

الصورة تشير الى ان سوني تنوي عقد حدث حدث State of Play مخصص للعبة في هذا الموعد، ورغم ان فريق VGA4A يراقب الامر بحذر الا اننا لم نتمكن من التأكد من المصدر الذي يظهر انه جديد على ساحة المسربين المعروفين بدقة معلوماتهم. لكن اليوم وخلال مراقبتنا لهذا الحساب حدث شيئ اثار فضولنا ودهشتنا حول صحة هذه المعلومات.

مؤدية دور شخصية “فريا” او Freya في لعبة God of War و God of War Ragnarok التي تعرف باسم @DanielleBisutti قامت بعمل اعادة نشر للتغريدة التي تتضمن موعد الحدث.

لا نعلم ما اذا كان الامر مقصود او مجرد خطأ من الممثلة. لكن الامر بدأ يثير جدل كبير على الانترنت وبدأ الكثير يعتقد ان هذا هو الموعد الحقيقي للحدث المرتقب.

الامر المثير هو ان الحدث حسب التاريخ المحدد سيكون يوم جمعة وهو ما يختلف عن المواعيد الاعتيادية التي تنتقيها سوني من اجل فعاليات حدث State of Play، التي تكون في العادة يوم الاثنين او الخميس لكن فرق التوقيت قد يجعل الموعد يزاح الى فجر يوم الجمعة.

حسب ما هو ظاهر في الصورة فالموعد سيكون يوم الجمعة 27 مايو الجاري في تمام الساعة 12 منتصف الليل بالتوقيت المحلي.

في كل الاحوال نحن نتوقع ان تخصص سوني حدث State of Play للعبة God of War Ragnarok من اجل الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة وموعد الاطلاق. وهذا ما تنتهجه الشركة منذ مدة طويلة في الكشف عن تفاصيل جديدة حول عناوينها المعلن عنها في السابق من اجل تقديم تحديثات حولها.

مصدر متعددة اكدت ان اللعبة ما زالت على اجندة هذا العام 2022 من ضمنهم مطورين وموظفين تابعين لشركة سوني.

في اخر تحديث رسمي من المطورين في استديو سانتا مونيكا كان يوم الذكرة الرابعة للعبة God of War 2018 التي تحدث فيها مخرج اللعبة كوري بارلوغ واكد انهم غير مستعدين حينها للكشف عن المزيد حول اللعبة وان فريق التطوير يعمل بكل طاقته من اجل تحسين جودة الرسومات.

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات حال جد اي جديد..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى