اليكم اهم الالعاب القادمة هذا الشهر على جميع المنصات المنزلية..


شهر جديد بدأ وهذا يعني العاب جديدة سيستقبلها اللاعبون قريبا، الشهر الجاري مايو يحتوي على بعض العناوين المميزة التي قد تسليكم خصوصا في ظل الركود الشديد في الاصدارات الجديدة الشهر الماضي.

الشهر الحالي يمتلك بعض العناوين التي قد تعطيك الصبر قليلا حتى يحين منتصف هذا العام حيث تبدأ الالعاب القوية بالصدور وادناه سنطلعكم على اهم العناوين التي ستصدر على جميع الاجهزة المنزلية وموعد توفرها هذا الشهر.

Trek To Yomi

اول عناوين هذه القائمة هي لعبة Trek To Yomi القادمة من استديو متخصص في تطوير العاب الاندي وهو Flying Wild Hog. اللعبة من نوع Side Scrolling اكشن ومغامرات تشبه الى حد كبير لعبة Limbo ولكن مع اضافة الحركات القتالية.

ستصدر على اجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي في الخامس من الشهر الجاري.

Evil Dead The Game

لعبة Evil Dead The Game هي من نوع البقاء والنجاة مع لمسات اكشن ومقتبسة من فيلمها الحامل لذات الاسم، طورها استديو Saber Interactive وتم تأجيلها لعدة مرات. وكان من المفترض ان يؤدي المحبوب Ash Williams دور الشخصية الرئيسية فيها، قبل ان يتم استبداله بشخص اخر. اللعبة ستقدم طور تعاوني وطور لاعب ضد لاعب.

اللعبة قادمة لاجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي في الثالث عشر من الشهر الجاري.

Vampire: The Masquerade Swansong

واحدة من اكثر العناوين المرتقبة هذا الشهر هي لعبة الار بي جي ومنظور الشخص الثالث Vampire: The Masquerade Swansong، التي ستسمح لكم بتقمص دور شخصية مصاص دماء وتطرح قصة مرموقة مليئة بالحوارات والقرارات المؤثرة التي سيتخذها اللاعب للتحكم في مجريات اللعبة. تأتينا من فريق Big Bad Wolf.

ستصدر على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي في التاسع عشر من الشهر الجاري.

Dolmen

لعبة Dolmen صدرت لاول مرة للحاسب الشخصي في عام 2018 وبعدها قرر الاستديو الخاص بها Massive Work اطلاقها لباقي المنصات. اللعبة من نوع الاكشن والمغامرات وتجمع ما بين عناصر الرعب الغامض والخيال العلمي وايضا الار بي جي. ستكون من منظور الشخص الثالث وهي تشبه الى حد كبير لعبة Returnal حيث ان كلاهما من نوع الروجلايك.

بعد سلسلة من التأجيلات تم اخيرا الاعلان عن صدور اللعبة لأجهزة الجيل الحالي والماضي في العشرين من الشهر الجاري.

Sniper Elite 5

يعود استديو Rebellion Games مع سلسلته المحبوبة بجزء خامس مرتقب لعبة Sniper Elite 5، سيتحكم اللاعب من جديد في هذا الجزء بشخصية Karl Fairburne في مهمة تدعى Project Kraken تسير احداثها في فرنسا بعام 1944.

السلسلة معروفة بأسلوب لعبها الجميل والمهارات التي تقدمها مثل تبطيء الوقت وغيرها، سيتم اطلاقها على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي في السادس والعشرين من الشهر الجاري وبسعر 50$.

هذه هي اهم العناوين متابعينا المرتقبة هذا الشهر، يذكر ان هناك بعض العناوين المتوسطة القادمة هذا الشهر ايضا والتي قد تهمكم مثل لعبة PacMan ولعبة Tennis Manager 2022 وغيرها. فأي العناوين اعلاه تتطلعون لشراءه وتجربته..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى