لاعب يكتشف الموقع الجغرافي للإضافة المحتملة القادمة للعبة Horizon Forbidden West

ما يميز عالم لعبة Horizon Forbidden West هو عالمها الشاسع والخلاب في نفس الوقت، والكثير من اللاعبين ينتظرون صدور محتوى جديد على شكل DLC قابل للتنزيل يضيف المزيد من المغامرات ويكمل قصة اللعبة.

فلقد شهدنا في وقت سابق إضافة محتوى قصصي يحمل اسم The Frozen Wilds خلال الجزء الأول، وهذا  يجعلنا بالتأكيد نتوقع الإعلان عن محتوى جديد خلال الأيام المقبلة.

أتذكر أنني من خلال موقع VGA4A طرحت هذا السؤال بشكل شخصي على بنجامين مكاو مدير السرد القصصي في اللعبة، بجانب كاتبة القصة آني كيتين الذين، حينها قمت بسؤالهم خلال المؤتمر الصحفي الرقمي حول احتمالية جود محتوى قادم للعبة Horizon Forbidden West مثل الجزء الماضي، ولا أخفيكم ان مكاو أجابني بنعم قبل أن تتم مقاطعته بحجة أنه من غير المسموح لهم بالتحدث حول هذا الأمر.

المستخدم lost48 عبر مجتمع Reddit وفي أثناء تجواله في عالم اللعبة عبر طائر الشمس المحبوب Sunwings شارك المتابعين اكتشافه منطقة جغرافية مخفية في داخل اللعبة، وهو ما تفاعل حوله الكثير من المتابعين معتقدين أنها المكان التي ستقع فيه أحداث الإضافة المقبلة.

Possible DLC location in Forbidden West from horizon

يمكنكم العثور على هذه المنطقة تحديدًا في الجهة الشرقية من الخريطة كما شاهدتهم بالأعلى، وهي منطقة مرتفعة يصعب الوصول إليها، وتحتوي على بعض الحصون المدمرة وبعض الحواف المخصصة للتسلق، حيث لا يمكنك الوصول الى هذه المنطقة دون مغادرة خريطة اللعبة الحالية.

الاحتمال الآخر أن هذه المنطقة قد تم اقتطاعها او استبعادها من خريطة اللعبة لأسباب عديدة، ولكن يبق الشيء المؤكد ان المحتوى القصصي للعبة قادم لا محالة “تحذير حرق لبعض أحداث القصة” وخاصة أن العدو الجديد NEMESIS الذي تم تصميمه بواسطة Far Zenith قادم من الفضاء الى الأرض ويجب الاستعداد لمواجهته.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button