لن تتمكن من تشغيل لعبة Anthem في حال انقطاع الانترنت لديك..

لا شك ان لعبة Anthem كانت ملكة مؤتمر EA الليلة الماضية و تم خلال التغطية الخاصة بها الكشف عن الكثير من التفاصيل الجديدة و القينا نظرة على اسلوب اللعب سواء في الطور اللعب الفردي او التعاوني, نعم اللعبة ستدعم نظام اللعب الفردي و لكن بكل تأكيد ستجد متعة اكثر عند اللعب مع اصدقائك.

كون اللعبة تدعم اللعب الفردي بدأ البعض من جمهور اللعبة بالتسائل هل هذا يعني انه لن تحتاج الى اتصال دائم بالانترنت في حال رغبت في اللعب بشكل فردي ؟

المنتج المنفذ لمشروع اللعبة لدى DICE مارك داراه قل عبر حسابه الخاص على منصة تويتر انه حتى في طور اللعب الفردي ستحتاج الى اتصال دائم بالانترنت كما تشاهدون في التغريدة بالاسفل و هذا ما تم تأكيده ايضا خلال المؤتمر الليلة الماضية.

لم يتم توضيح السبب و لكن نحن نعلم ان اللعبة تم تصميمها في الاساس على مبدأ المشاركة عبر الشبكة حتى في طور اللعب الفردي فستحتاج الى الوصول الى Leaderboard و تنظيم مستواك على مستوى العالم و كل هذا يحتاج منك ان تكون على اتصال مستمر بالانترنت.

لعبة Anthem ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي يوم 22 فبراير من العام القادم و يمكنك الاطلاع على فيديوهات اللعبة التي تم اسعراضها خلال مؤتمر EA Play هنــا.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك عروض الالعاب الجديدة مترجمة للعربية اول بأول

اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار