لعبة The Last Of Us 2 احتوت على مشهد “رقص” محذوف كان قابل للعب..

كما احتوت على مهام محذوفة..

كعادة اغلب العناوين الكبيرة تعرضت لعبة The Last Of Us 2 لاقتطاع في المحتوى والمشاهد السينمائية كما كشف احد منبشي الملفات وادناه سنطلعكم على ما تم ايجاده من خلال فيديو تم استعراضه.

اصبح من المعروف ان من يقوم بكشف مثل هذه الامور هو اليوتيوبر Speclizer ولكنه تأكد منها بعد ان قام احدهم بالعثور داخل ملفات لعبة The Last Of Us 2 على مشاهد ومهام محذوفة من المنتج النهائي كانت قابلة للعب.

احد هذه المشاهد كانت ستجعل اللاعب يتحكم بشخصية ايلي وهي ترقص وتؤدي الحركات المطلوبة مع شخصية دينا باستخدام تصميم وجه الشخصية الاولى من المشهد الاخير للعبة.

اما من المهام المحذوفة داخل المنتج النهائي للعبة كانت قدرة ايلي على اصطياد الحيوانات البرية وتحديدا “الخنازير البرية” اجلكم الله. لكن تم اقتطاع هذه المحتويات والمشاهد واستبدالها بحوارات داخل مشاهد معدلة وغيرها.

الشخص الذي عثر على هذه المعلومات قال ايضا بأنه وجد تصاميم ونماذج اولية لمشهد الرقص حذفت كما قال ايضا ان نسخة ايلي من المشهد النهائي كانت ستستثمر اكثر في اللعبة.

كما قلنا، اليوتيوبر Speclizer قام بعمل مقابلة مع المخرج الابداعي للعبة نيل دروكمان ومؤدي دور شخصية جول تروي بيكر للحديث عن هذه الملفات وبالفعل تبين ان ما وجد صحيح واعلا يمكنكم مشاهدة مقتطفات من المقابلة واستعراض لبعض الصور التي تعود لنماذج من حلبة او منطقة الرقص المحذوفة.

يذكر ان اليوتيوبر ذاته قد حاول قبل ايام باستخدام عدة تعديلات (Mods) لكي يتمكن من تغيير احداث وقصة اللعبة مثل القضاء على شخصيات معينة فيها او الابقاء على حياة شخصيات اخرى ماتت فيها، لكنه اكتشف رغم محاولاته ان بنية اللعبة لا تسمح ابدا بذلك ويمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button