احد لاعبي The Last Of Us 2 يستخدم مود لمحاولة تغيير احداث اللعبة..

هل نجح في ذلك؟!

مضى على صدور لعبة The Last Of Us 2 قرابة عامين، ونتذكر عند صدورها قد احدث جدل كبير بين اللاعبين لاسباب عدة اهمها قصتها، احدهم حاول تغيير القصة من خلال مود Mod جديد فهل نجح..؟

هناك اسئلة كثيرة راودت اللاعبين بعد اطلاق لعبة The Last Of Us 2 وانهائها، مثل امكانية قتل شخصية آبي من مراحل معينة من اللعبة خصوصا في النهاية عند مواجهتها لشخصية إيلي، او مثلا امكانية انقاذ “جول” من القتل على يد “آبي” في بداية اللعبة. حسنا احد المعدلين لديه الجواب.

اعلان

تحذير بوجود (حرق) لبعض احداث قصة اللعبة بالاسفل..

المعدل Speclizer استطاع ابتكار مجموعة من المودات لمحاولة كسر نصوص اللعبة ورؤية ما اذا كان يستطيع اجراء تعديلات معينة في الاحداث. مثلا في منطقة سانتا باربرا استخدم المعدل مجموعة من التعديلات لمنح إيلي إمكانية الوصول إلى أسلحة نارية. في هذه المنطقة ابي تكون هزيلة وضعية ورغم استخدامه للاسلحة في محاولة منه لقتلها الا انه تفاجأ بأنها تستمر بالنهوض كما نشاهد ادناه.

وبالمثل ايضا وللاسف لا يمكنك إنقاذ “جول”، حتى مع وجود بعض التعديلات والأخطاء. لكن من الممكن قتل “ميل” و “أوين” بشكل استباقي في الحوض، على الرغم وبالمثل ايضا يمكنك قتل شخصية “ويتني” مبكرًا لكن حديث الشخصية يستمر في العمل بينما يرقد جسدها الميت على الأرض. هذا بينما لا تزال سماعاتها وجهار PS Vita تتصرفان كما لو كانت ويتني موجودة.

يبدو ان بنية اللعبة لا تسمح بالتعديلات رغم استخدام مختلف المودات وهذا شيء متوقع كون قصة اللعبة والاحداث تم تصميمها بشكل اساسي دون وجود اي مسارات اخرى في اللعبة يمكنها ان تغير في الاحداث كما في العاب الار بي جي الواسعة.

لكن في حال كانت لديك القدرة على تغير الاحداث وتكوين نهاية مختلفة، فما هي النهاية التي ستختارها للعبة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار