لعبة هجوم العمالقة Attack On Titan بتقنية الواقع الافتراضي VR ستجعلك تعيش تجربة الكشافة

لا شك بأن الأنمي الياباني هجوم العمالقة Attack on Titan أصبح ضمن أشهر وأنجح الأعمال على مستوى العالم، وشهدنا مع صدور العديد من ألعاب الفيديو التي اقتبست قصة واحداث المسلسل بشكل حرفي.

صدر لمسلسل الانمي لهجوم العمالقة ثلاثة ألعاب، وكل لعبة تحمل نفس اسم السلسلة، ولكنها في جميعها لم تلقى ذلك النجاح المأمول منها، حيث ظهر جلياً لنا ان مجرد تسويق دعائي لاستغلال اسم المسلسل الشهير الذي كان “الترند” رقم واحد على مستوى العالم في العديد من الأوقات.

هذا الأمر أجبر العديد من المطورين المستقلين من “المواهب الشابة” لمحاولة انشاء وتطوير لعبة تجسد أجواء المسلسل وحركات معدات المناورة التي يعصب على أي مطور تجسيدها في لعبة من المفترض أن تكون مليئة بالأبنية والعمالقة وأسواء ضخمة.

ولكن يبدوا بأن الأمر أصبح أقرب من أن يتحقق بشكل كامل من خلال المطور المستقل Slavkaskola، الذي كان يعمل على تطوير مشروع منذ فترة، وقام بإنشاء لعبة واقع افتراضي مجانية تحمل اسم  Attack on Titan VR، وباستخدام محرك التطوير Unreal Engine 4.

كما شاهدتم في الفيديو بالأعلى، فلقد حاول المطور Slavkaskola تجسيد بيئة الانمي الخاصة قدر المستطاع، بالإضافة الى جعل الكاميرا من منظور الشخص الأول ومجهزة بعدة مناورة ثلاثية الأبعاد ستشعرك للحظات بأنك أحد أفراد فريق الاستطلاع الشهير الذي يتصدر للعملاقة داخل وخارج الأسوار.

اللعبة مجانية، وبإمكان أي محب لهذا المسلسل الرائع تجربتها في حال كان يمتلك نظارات الواقع الافتراضي VR ويعيش بعض اللحظات المثيرة أثناء تقطيع رقاب العمالقة من خلال زيارة هذا الرابط من هنا.

ما رأيكم في لعبة هجوم العمالقة هذه؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار