لعبة Aliens جديدة تحت التطوير من استديو Survios ستكون خطية..

اعلن استديو Survios عن تعاونه مع عملاقة الشاشة الفضية شركة FOX للعمل على تطوير لعبة Aliens خطية بالكامل اي انها ستكون قصصية وستصدر للمنصات المنزلية والحاسب الشخصي واجهزة الواقع الافتراضي.

تم الاعلان عن لعبة Aliens الجديدة من خلال موقع استديو Survios الالكتروني، ووفقا له ستحتوي اللعبة على قصة أصلية، تدور أحداثها بين سلسلة الأفلام الحاملة لذات الاسم، حيث ينتقم أحد المحاربين المخضرمين من Xenomorphs العدو الرئيسي المعروف في هذا العنوان.

سيتم تطوير اللعبة أيضًا باستخدام محرك Unreal Engine 5 الخاص بشركة Epic Games، وعلى الرغم من أننا لا نستطيع أن نقول على وجه اليقين فإن توقيت هذا الإعلان ووقت التطوير المحتمل في المستقبل يشير إلى أنه سيتم إصدار اللعبة على اجهزة PS5 و PSVR2 وربما باقي المنصات الاخرى.

تم افتتاح حساب خاص باللعبة ايضا على موقع تويتر ليصبح الامر رسميا، يذكر ان اخر عنوان من هذه السلسلة كان خطيا اي قصصيا صدر هو لعبة Isolation وحتى هذه اللحظة اللعبة تحظى بإعجاب اللاعبين على الرغم من وجود بعض الاخطاء فيها وطورت من خلال فريق Creative Assembly.

لعل هذا التعاون المثير من قبل استديو Survios مع الشركة المسؤولة عن انتاج وتصوير الفيلم الحامل لذات العنوان وهي FOX قد يعني اخيرا عودة اللعبة بقوة الى ساحة الالعاب من جديد ولكن سننتظر ونرى الاشهر القادمة الاعلان عن عرض اللعبة الاول وربما رؤية استعراض لاسلوب اللعب.

ما الذي تود رؤيته في لعبة اليانز خطية تحت التطوير حاليا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button