مطوري Dying Light يفاجئون جمهور اللعبة بترقية مجانية..

يمكنهم الان الترقية الى نسخة Enhanced Edition دون اي مقابل

هدية رائعة من استديو Techland لكل من يمتلك النسخة الاساسية من لعبة Dying Light، حيث يمكنهم الان الترقية الى نسخة Enhanced Edition دون اي مقابل.

جاء الاعلان من خلال حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر الذي كشف عن ان كل من يمتلك الجزء الاول من لعبة الزومبي والباركور سواء بنسخة رقمية او نسخة فيزيائية يمكنه الترقية بشكل مجاني الى النسخة الموسعة Enhanced Edition.

نسخة Enhanced Edition توفر 4 اضافات DLC بالاضافة الى توسعة The Following التي تضيف مهمات واحداث قصصية جديدة بجانب مناطق جديدة في خريطة اللعبة يمكن للاعب استكشافها.

Image

للاستفادة من هذا العرض الرائع، ستحتاج إلى تشغيل اللعبة ثم التمرير في قائمة الخيارات الى الأسفل حتى تصل إلى خيار “حزم DLC” في القائمة الرئيسية. ستلاحظ ظهور علامة مجانية او Free امام جميع باقات DLC التي ستقدم لك كل ما يلي:

  • The Bozak Horde
  • Crash Test Skin Pack
  • Ultimate Survivor Bundle
  • Cuisine و Cargo

الجزء الوحيد المهم من المحتوى الذي لن تتلقاه في هذه الحزمة هو Hellraid، الذي تبلغ قيمته 9.99 دولارات على المتجر الرقمي.

اذا كنت تمتلك احد اجهزة الجيل الجديد من اللعبة فقد تلقت قبل بضعة أشهر تحديث لتحسين التجربة على هذه المنصات، حيث اضاف ثلاثة أوضاع رسومية. يعمل وضع الأداء بمعدل 60 إطارًا في الثانية بدقة عالية، ويستهدف الوضع المتوازن 60 إطارًا في الثانية بدقة QHD، بينما يمنحك وضع الجودة دقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

ما رأيك في هذا العرض الرائع من استديو Techland، هل ستستفيد منه؟ ربما للعودة من جديد الى اجواء اللعبة، خاصة مع وجود الجزء الثاني منها الذي اصبح متاح على جميع المنصات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button