الكشف عن حجم لعبة Mortal Kombat 1، كبير بشكل غير متوقع..

أيام قليلة تفصلنا عن موعد إطلاق لعبة Mortal Kombat 1 التي تعد بمثابة ريبوت لسلسلة القتال الدموية المحبوبة، ومنذ لحظات حصلنا على بعض المعلومات الهامة مثل حجم اللعبة الذي سيكون كبيرًا على غير المتوقع وتفاصيل عن اللعب المشترك.

أكد أستوديو NetherRealm بأن لعبة Mortal Kombat 1 لن تدعم ميزة اللعب المشترك عند إطلاق اللعبة، أي لن يتمكن أصحاب الأجهزة المختلفة من اللعب ضد بعضهم البعض. ولكن صرح المطور أنهم يعملون بجد على تقديم هذه الميزة، وأنها ستصل كجزء من تحديث ما بعد الإطلاق، ولكن لا نعلم المدة التي سيصل فيها التحديث بعد إصدار اللعبة.

تم التأكيد أيضًا أن حجم اللعبة عبر أجهزة الجيل الحالي سيبلغ 112 جيجا بايت، هذا يعني أن اللعبة ستحتاج إلى مساحة كبيرة لتثبيتها مقارنة بالأحزاء الماضية، بهذا الحجم تصبح اللعبة رسميًا الأكبر حجمًا على الإطلاق في هذا الجيل بين أشقاءها من الألعاب القتالية الأخرى.

وفي خبر ذات صلة، ظهرت قائمة إنجازات لعبة Mortal Kombat 1 مؤخرًا، حيث بينت أن إنجازات اللعبة سهلة للغاية على الأقل مقارنةً بالجزء الحالي ولن تحتاج منك تمضية وقت كثير لاستخراج التروفي البلاتيني بالنسبة لصيادي الجوائز.

وصلت القائمة الكاملة لجوائز اللعبة إلى خوادم موقع Psnprofiles قبل إصدار اللعبة بوقت لاحق من هذا الشهر، ويبدو بأن انهائها لن يستغرق وقتًا طويلاً. حسنًا، هذا على نفترض عدم وجود أي أسرار باقية فيما يبدو أنها قائمة واضحة نسبيًا. ستربح الجوائز مقابل مجموعة متنوعة من المهام المباشرة، مثل إكمال وضع التدريب وإراقة دماء الخصوم.

هناك جوائز تتعلق بشخصيات Kameos واللعب بها وأداء حركات الإنهاء الخاصة بكل شخصية. هناك أيضًا إكمال خمسة أبراج كلاسيكية مع لاعبين مختلفين، والوصول إلى المستوى 20 في وضع الغزوات الجديد. على الورق، يبدو كل هذا سهلًا للغاية، لذا ما لم يكن هناك شيء نتجاهله أو نفتقده، فإننا نعتقد أن البلاتينية يجب أن يتمتع بمعدل تحصيل مرتفع جدًا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button