مصدر: جزء جديد من لعبة MAFIA قيد التطوير باستخدام محرك UE5

المشروع يحمل الاسم الرمزي Nero

جزء جديد من لعبة MAFIA قيد التطوير داخل استديو Hangar 13، يكشف عنها بشكل غير رسمي بالتزامن مع مغادرة رئيس الاستديو.

أعلن رئيس استوديو Hangar 13 هادن بلاكمان عن المغادرة بعد سبع سنوات، حسبما أعلنت شركة 2K Games يوم الأربعاء. وقد كتب الناشر في رسالة بريد إلكتروني ارسلت إلى الموظفين أن المخضرم السابق في LucasArts سوف يواصل شغفه في اتجاه جديد خارج الشركة.

اعلان

لكن موقع كوتاكو يدعي حسب تقرير نشر قل قليل، بأن هذه الخطوة تتزامن مع وجود لعبة MAFIA جديدة في وقت مبكر جدًا من التطوير في استديو Hangar 13، وفقًا لمصدر مطلع لم يكشف عنه.

وقد راسلت شركة 2K في خطاب داخلي تمكن موقع VentureBeat وآخرين من الاطلاع عليه:

نحن ممتنون لقيادة هادن وبناء استديو Hangar 13، وتوحيد الفرق في Novato و Brighton و Czech، وإطلاق العديد من ألعاب المافيا التي اظهرت الاستوديو. ما ساعد هادن في بنائه سيستمر في المضي قدمًا والنمو لسنوات قادمة. نحن ندعم جميع موظفينا في السعي وراء شغفهم، ولا نتمنى سوى الأفضل له في ما هو قادم.

حل نيك باينز محل بلاكمان، ليصبح رئيس الاستوديو حاليًا في مكتب Hangar 13 في برايتون في المملكة المتحدة، بينما اشار موقع كوتاكو أنه يقود عملية تطوير لعبة Mafia جديدة. حيث لا يزال المشروع في مرحلة مبكرة من التطوير، ويحمل الاسم الرمزي Nero ومن المتوقع أن تقع احداثه قبل احداث الاجزاء الثلاثة من السلسلة (Prequel). بينما كشف التقرير بأن المطور سيستخدم محرك Unreal Engine 5 بدلاً من محرك Mafia III الذي تم استخدامه مؤخرًا في النسخة المحسنة.

في الآونة الأخيرة، تستخدم الشركة الام Take-Two استديو Hangar 13 للمساعدة في تطوير ألعابها الأخرى مثل Tiny Tina’s Wonderlands التي أصدرها استديو Gearbox.

كان Hangar 13 في وضع غير مستقر لعدة سنوات. بعد اطلاق لعبة Mafia III التي لاقت انتقادات سلبية كبيرة بسبب مشاكلها التقنية، تعرض الاستديو لجولتين من عمليات التسريح، الأولى في عام 2017 ثم مرة أخرى في عام 2018. كان لدى الاستوديو العديد من الأفكار لعناوين IP جديدة خلال ذلك الوقت وما بعده.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار