حدث X019: الكشف عن تفاصيل خدمة Xcloud, موعد و عدد العاب الاطلاق..

تجري حاليا فعاليات حدث X019 الخاص بشركة مايكروسوفت و جهازها الاكس بوكس وان, حيث تم الكشف فيه حتى هذه اللحظة عن تفاصيل خدمة Xcloud و العديد من العناوين المميزة نسبيا و التي ستصدر للجهاز بجانب عناوين طرف ثالث كذلك و يمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الخاصة هنا.

خلال الحدث تم الكشف عن تفاصيل مميزة لخدمة Xcloud السحابية, العناوين التي سترافق اطلاق الخدمة و اخيرا موعد اطلاقها على الاقل لجهاز الحاسب الشخصي بجانب خبر مميز للغاية سنتركه في نهاية هذا الخبر.

اولا سيرافق اطلاق خدمة Xcloud ما يقارب 50 عنوانا مميزا منها حصريات تابعة لجهاز الاكس بوكس وان, ثانيا سيتم اطلاق الخدمة في العام القادم 2020 على جهاز الحاسب الشخصي اولا, اما اخيرا ستعمل الخدمة بشكل متوافق مع ذراع الاكس بوكس وان, و ذراع Razer و اخيرا ايضا ذراع جهاز البلايستيشن 4, تخيل ان ينذكر اسم بلايستيشن 4 في حدث خاص بشركة مايكروسوفت و اكسبوكس.

هذا و ستعمل الشركة على تزويد اللاعبين و الاعلاميين بتفاصيل عديدة خلال السنة القادمة مثل هوية العناوين التي ستصدر على الخدمة و التسريبات المتعلقة بشأن عمل الخدمة على اجهزة الاندرويد او توافقا معها و غيرها.

ما هو رأيكم بتفاصيل الخدمة كإنطباع اولي, و ما هو رأيكم كذلك بعدد العاب الاطلاق و ما الذي تتوقعونه من حيث هوية هذه الالعاب, اعتقد بأننا مقبلون على عام قادم مليء بالحروب الباردة بين شركة سوني و شركة مايكروسوفت يتعلق بالكشف عن ما هو قادم و جديد الشركتين, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock