مصدر مطلع يتحدث عن موعد اطلاق العرض الاول للعبة Modern Warfare 2..

سيتبعها الكشف عن Warzone 2..

الأسبوع الماضي كنا على موعد مع تشويق يتعلق بلعبة Modern Warfare 2 الجزء القادم من سلسلة Call Of Duty هذا العام بعد سلسلة من الاشاعات، لكن متى سيحين موعد الكشف عنها؟

مطوري سلسلة Call Of Duty معروف عنهم تواريخ متوقعة وشبه ثابتة للكشف عن العابهم، لكن فيما يخص موعد الكشف عن لعبة Modern Warfare 2 القادمة من استديو Infinity Ward فقد يكون الموعد نهاية الشهر الجاري او بداية الشهر المقبل كما كشف احد المصادر الموثوقة.

حيث كان يذكر الكشف عن لعبة Modern Warfare الأولى والتي صدرت في عام 2019 في تاريخ 30 من هذا الشهر، ويتوقع بشكل كبير ان يكون موعد الكشف عن الجزء الثاني في الموعد ذاته او بعدها بأيام قليلة كوننا حصلنا على شعار اللعبة الرسمي قبل أيام كما ارفقنا في خبر سابق.

الاعلامي الشهير والموثوق في نقل التسريبات، توم هندرسون نشر تقرير عبر موقع Exputer قال فيه انه حصل على معلومات تشير الى موعد الكشف عن اللعبة حيث قال حسب مصادره الخاصة، أنه من المقرر الكشف عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 المرتقبة هذا العام من Infinity Ward في شهر يونيو. من المتوقع أن يكون الكشف في شكل مقطع ترويجي من طور الحملة (القصة) مع مشاهد سينمائية مؤثرة.

اقترحت المصادر أيضًا أنه من المتوقع أيضًا استعراض اسلوب لعب طور القصة في حدث كان من المفترض أن تكون فيه E3، وهو ما يعني على الأرجح في Summer Games Fest 2022.

هذا ليس كل شيء حيث تتحدث بعض المصادر أيضا ان الكشف عن لعبة Warzone 2 سيتبع الكشف عن اللعبة الاصلية وسيكون في شهر أغسطس من العام الحالي. هذا وستقدم اللعبة طور جديد يسمى “DMZ” وهو طور يعتمد على الاستخراج بحيث تشبه فكرته تلك الموجودة في لعبة Escape From Tarkove.

طور DMZ يشاع انه سيقوم بإسقاط فريق من اللاعبين في خريطة معركة ضخمة بحجم الباتل رويال ويمنحهم هدفا للوصول عبر الجانب الآخر من الخريطة. في طريقهم إلى الهدف سيتواصل اللاعبون مع عدد كبير من أعداء الذكاء الاصطناعي وسيتعين عليهم استخدام تكتيكاتهم الخاصة والمعدات والأسلحة للقتال في طريقهم إلى الهدف.

أخيرا، موعد الاطلاق المتوقع هو ما بين شهر أكتوبر ونوفمبر من هذا العام بناء على مواعيد اطلاق الاستديو لألعابه السابقة من السلسلة والتي كانت في معظمها ثابتة بدون تغيير.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button