إشاعة | لعبة Red Dead Redemption 2 ستحتوي على مشاهد جنسية من النوع “المثلي” ..

لعبة روكستار القادمة Red Dead Redemption 2 ستقدم محتويات جدا رائعة هي الأولى من نوعها في هذا الجيل أن لم يكن على الإطلاق لكن على الجانب الآخر فأيضا اللعبة كأي لعبة أخرى لن تخلو من المشاهد الإباحية و لكن أيضا هذه المشاهد ستكون فيها بشكل مميز لدرجة انك لن تجدها في لعبة اخرى الا مستقبلا.

قام مستخدم على موقع Imgur بنشر صورة تعود لخبر تابع لإحدى المواقع يتحدثون فيه عن وجود مشاهد إباحية في اللعبة تخص النوع “المثلي” و يتوقع ان يكون هذا الموقع من المحظوظين الذين حصلوا على نسخة المراجعة المبكرة و بسبب عدم قانونية نشر اي خبر قبل انتهاء الحظر الذي سيكون يوم الخميس القاد تم حذفه من الانترنت.

الصورة و كما تشاهدون أعلاه هي التي نشرت من قبل المستخدم في الموقع المذكور سابقا, لكن عند البحث أكثر وجدنا أن الخبر مفقود من على شبكة الإنترنت و بالتالي يبقى في خانة الإشاعات حتى ثبوت صحته من عدمها, و لكن شركة روكستار كانت قد صرحت و بشكل صريح بأن لعبة Red Dead Redemption 2 ستحتوي على مشاهد إباحية, لننتظر في قادم الأيام و نرى صحة هذا الخبر.

في النهاية وجب التذكير بأن اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان في السادس و العشرين من هذا الشهر اي بعد اسبوع من الآن و ستكون مراجعات اللعبة متاحة على كبرى المواقع قبل يوم واحد من موعد صدورها, اخبرونا هل قمتم بطلب اللعبة مسبقا..!

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock