حصرية مايكروسوفت Avowed يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5 

لا شك أن لعبة Avowed حصرية شركة مايكروسوفت التي يعمل على تطويرها استوديو Obsidian قد استطاعت أن تخطف الأنظار منذ لحظة الكشف عنها بعد الإعلان عنها في في تاريخ يوليو 2020.

لم نحصل على أي تفاصيل جديدة فيما يتعلق بهذا العنوان المشوق منذ فترة طويلة، ولكن بما أن أخبار اللعبة بدأت تظهر بشكل تدريجي، فهذا يوحي بأن الأمور تسير على ما يرام، ولا خوف من إلغاء شيء من هذا القبيل.

آخر أخبار اللعبة التي تم رصدها من خلال مجتمع Reddit، والتي أظهرت ان استديو Obsidian Entertainment مطور لعبة Avowed يقوم بتطوير اللعبة على محرك Unreal Engine 5، وهو ما ظهر من خلال صفحة LinkedIn الخاصة بالمطور آرون دوبوا المسؤول الرئيسي في تطوير المؤثرات البصرية “VFX” في استديو التطوير.

رغم أن هذا يبقى مجرد ترجيح محتمل للغاية، ولكن نتذكر أن شركة Obsidian Entertainment قد ظهرت بين الاستوديوهات التي تعمل على مشاريع Unreal Engine 5 رغم عدم تأكيد المطور بعد، وبما اللعبة بعيدة عن الإصدار، فلا نتوقع أي إعلان رسمي حول هذا الموضوع في القريب العاجل.

 لعبة تقمص الأدوار Avowed التي تدور أحداثها في عالم لعبة Pillars of Eternity، ستكون لعبة بمنظور الشخص الأول، وستمتلك أنماط لعب متعددة، وتستلهم نظام القتال الخاص بها الذي يستخدم السيف بيد والسحر باليد الأخرى مثل ألعاب The Elder Scrolls Skyrim.

وسيتمكن اللاعبون من استخدام سلاحين في وقت واحد، أي بمعنى مزيج بين السحر من خلال إطلاق تعويذات قتالية اليد الأخرى ستستخدم السلاح، واللعبة ما تزال في مرحلة ما قبل الإنتاج أو بالتحديد في مرحلة “ما قبل الألفا” وفقاً للمصدر المطلع، وتقترب من الحصول على نسخة مبكرة منها.

ستشمل اللعبة تعويذات تشبه لعبة Pillars of Eternity مثل تعويذات Jolting Touch و Fireball و Fetid Caress بالإضافة الى مجموعة من سحر الأسلحة المتنوعة، وربما بنادق من طراز Pillars وستظهر كذلك كائنات مثل Xaurips و Drakes .. لمعرفة المزيد انقر هنا.

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button