يمكنك الحصول على ثيمات حصريات بلايستيشن 4 مجتمعة مجانا, اليك رابط التحميل..

قبل ايام اعلنت شركة سوني عن مسابقة Playstation Player Celebration مجانا للاعبين و يمكنكم متابعة كافة تفاصيلها من تسجيل و شروط و جوائز و غيرها من هنا, لكن احدى جوائز هذه المسابقة التي تتطلب منك بذل مجهود كبير لنيلها متاحة الان مجانا لجميع المتاجر على جهاز بلايستيشن 4.

هذه الجوائز هي عبارة عن ثيمات مميزة, احدها ثيم تابع للمسابقة نفسها و الاخر هو الاحلى هو الاجمل و هو عبارة عن ثيم ديناميكي مميز يجمع ما بين اقوى 4 حصريات صدرت على جهاز بلايستيشن 4 في الجيل الحالي, و احزروا ماذا يمكنكم تحميلها الان مجانا..!

اعلاه يمكنكم مشاهدة هذين الثيمين اما لمن اراد ان يسارع لتحميلهما, يمكنكم زيارة هذا الربط لينقلكم الى صفحة تحميل هذه الثيمات التي قد تكون مؤقتة او اصبحت مجانية جراء خطأ تقني او فني معين لك قد يتغير الامر خلال الساعات القادم و يتم اغلاقها.

اخيرا, لا تنسوا المشاركة في المسابقة التي ما زالت تحتوي على بعض الجوائز القيمة مثل مجموعة من العاب Playstation Hits او بطاقة شراء من متجر البلايستيشن بقيمة 100 دولار امريكي اي ما يعادل 375 دولار امريكي او فرصة للحصول على جائزة بلاتينية على شكل مجسم محفور عليه اسم حسابك الخاص في شبكة البلايستيشن, شاركونا ادناه في حال قمتم بتحميل هذه الثيمات المميزة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button