جماعة FEDRA تظهر في احدث فيديو مسرب من موقع تصوير مسلسل The Last Of Us..

تستمر الفيديوهات المسربة من اماكن تصوير مسلسل The Last Of Us بالظهور حيث يتم استعراض مشاهد معينة مقتبسة حرفيا من اللعبة والان نحصل على فيديو اخر يثبت وجود جماعة FEDRA في المسلسل.

في فترة مبكرة من العام الحالي اعلنت شبكة HBO عن تأجيل موعد عرض مسلسل The Last Of Us الى العام المقبل بعد ان كان من المقرر عرضه بعد النصف الاول من هذا العام ومنذ ذلك الحين وحتى هذه اللحظة بدأنا نحصل على معلومات مسربة مدعومة بصور وفيديوهات من مشاهد للمسلسل تقارن دقة اقتباسه من اللعبة.

قبل ايام حصلنا على فيديو لمشهد في المسلسل يرينا ان شخصية ايلي ستكون مساعدة لشخصية جول تماما كما في اللعبة والان نحصل على فيديو يرينا جماعة FEDRA في المسلسل والتي تواجدت في اللعبة كما نشاهد ادناه من خلال احد حسابات موقع تويتر.

نشاهد اعلاه مشهد من المسلسل وفيه ناس يشتمون ويتظاهرون ضد جماعة FEDRA ويبدو اننا سنعرف تاريخ هذه الجماعة وكيف تشكلت في المسلسل، وهذا ما اكد لنا سابقا حيث سيعمل المسلسل بشكل متوافق مع اللعبة بحيث انه لن يقوم فقط باقتباسها بل ايضا اكمال احداثها ومن خلاله سنتعرف على شخصيات جديدة واحداث وقعت بعد الجزء الثاني واخرى قبل الجزء الاول.

بعد نجاح فيلم انشارتد تبقى الامال كبيرة بأن نشهد نفس النجاح للمسلسل الذي يضع سلسلة ثانية من اقوى سلاسل بلايستيشن على الشاشة الفضية.

ما هي توقعاتكم لنجاح المسلسل وهل يكون انجح مسلسل مقتبس عن لعبة على الاطلاق..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button