اكسبوكس سيجلب خدمة Game Pass الى أجهزة التلفاز..

عبر البث السحابي

خدمة Microsoft المتميزة Game Pass واحدة من أكثر الخدمات التي أعجبت اللاعبين، والشركة تحاول جلبها الى كافة الأجهزة المتصلة بالإنترنت وذلك عن طريق البث السحابية، فهل سينحصر مستقبل الألعاب في البث؟

تسعى Microsoft لتحسين خدمة Xbox Game Pass واحضارها الى ما هو أبعد من مجرد وحدات تحكم وكمبيوتر شخصي، لذلك اقتحمت الشركة سوق خدمات البث من أجل أن يصبح الوصول الى الألعاب السحابية سهلاً أكثر مع مرور الوقت، من أجل أن يصل إليها أكبر عدد من اللاعبين.

تقرير جديد صادر عن GamesBeat يؤكد أن شركة مايكروسوفت تخطط لإطلاق جهاز بث مشابه لجهاز Amazon Fire Stick أو قرص شبيه بـ Roku خلال العام المقبل على أقصى تقدير.

حيث سمعنا خلال العام الماضي أن Microsoft دخلت في شراكة مع شركة سامسونج من أجل تقديم الخدمة إلى أجهزة Android الخاصة بها، ولكن دون تحديد تاريخ معين من اجل اطلاقها، إلا أن هذه الشراكة ما تزال تعمل على تطبيق Samsung TV الذي سيسمح للمستخدمين ببث الألعاب السحابية مباشرة على أجهزة التلفاز الخاصة بهم دون أي جهاز إضافي.

ونذكر متابعينا ان Microsoft كانت تخطط لجلب ألعاب Xbox السحابية إلى أجهزة التلفزيون المتصلة بالإنترنت خلال الصيف الماضي، وأكدت في اكثر من مناسبة بأنها تعمل مع مصنعي أجهزة التلفاز الذكية العالميين لتضمين تجربة Xbox مباشرة في أجهزة التلفزيون المتصلة بالإنترنت.

يأتي كل ذلك ضمن المبادرة الجديدة “Xbox Everywhere” والتي شهدت الأسبوع الماضي صدور أول عنوان مجاني عليها وهو لعبة الباتل رويال Fortnite.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button