اكسبوكس سيجلب خدمة Game Pass الى أجهزة التلفاز..

عبر البث السحابي

خدمة Microsoft المتميزة Game Pass واحدة من أكثر الخدمات التي أعجبت اللاعبين، والشركة تحاول جلبها الى كافة الأجهزة المتصلة بالإنترنت وذلك عن طريق البث السحابية، فهل سينحصر مستقبل الألعاب في البث؟

تسعى Microsoft لتحسين خدمة Xbox Game Pass واحضارها الى ما هو أبعد من مجرد وحدات تحكم وكمبيوتر شخصي، لذلك اقتحمت الشركة سوق خدمات البث من أجل أن يصبح الوصول الى الألعاب السحابية سهلاً أكثر مع مرور الوقت، من أجل أن يصل إليها أكبر عدد من اللاعبين.

تقرير جديد صادر عن GamesBeat يؤكد أن شركة مايكروسوفت تخطط لإطلاق جهاز بث مشابه لجهاز Amazon Fire Stick أو قرص شبيه بـ Roku خلال العام المقبل على أقصى تقدير.

حيث سمعنا خلال العام الماضي أن Microsoft دخلت في شراكة مع شركة سامسونج من أجل تقديم الخدمة إلى أجهزة Android الخاصة بها، ولكن دون تحديد تاريخ معين من اجل اطلاقها، إلا أن هذه الشراكة ما تزال تعمل على تطبيق Samsung TV الذي سيسمح للمستخدمين ببث الألعاب السحابية مباشرة على أجهزة التلفاز الخاصة بهم دون أي جهاز إضافي.

ونذكر متابعينا ان Microsoft كانت تخطط لجلب ألعاب Xbox السحابية إلى أجهزة التلفزيون المتصلة بالإنترنت خلال الصيف الماضي، وأكدت في اكثر من مناسبة بأنها تعمل مع مصنعي أجهزة التلفاز الذكية العالميين لتضمين تجربة Xbox مباشرة في أجهزة التلفزيون المتصلة بالإنترنت.

يأتي كل ذلك ضمن المبادرة الجديدة “Xbox Everywhere” والتي شهدت الأسبوع الماضي صدور أول عنوان مجاني عليها وهو لعبة الباتل رويال Fortnite.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار