لعبة Resident Evil Re:Verse ما تزال على قيد الحياة من خلال رصد تصنيفها

رصد تصنيفها على منصة Stadia

واحدة من أكثر الأشياء التي ينتظرها عشاق ألعاب الرعب الجماعية وسلسلة الشر المقيم هي لعبة Resident Evil Re:Verse التي أعلن عنها خلال حدث الذكرى الخامسة والعشرون للسلسلة.

Resident Evil Re:Verse هي لعبة تعاونية PvP متعددة اللاعبين من منظور الشخص الثالث، ومن تطوير شركة Capcom اليابانية، ستضع اللاعبين في مواجهات ضد بعضهم البعض على شكل مجموعتين، يمكنهم من خلالها الاختيار بين العديد من شخصيات السلسلة الشهيرة مثل Chris Redfield و Claire Redfield و Jill Valentine وغيرهم، بالإضافة الى الزعماء المعروفين Nemesis ومستر إكس وغيرهم.

كان من المفترض أن كل من قام بشراء لعبة Resident Evil Village التي صدرت في شهر مايو من العام الماضي الحصول بالمقابل على نسخة مجانية من اللعبة التعاونية Re: Verse ولكن تم تأجيلها لأسباب عديدة، ثم جاء التأجيل الثاني الذي أعلنت عنه الشركة حتى هذا العام 2022 دون وضع تاريخ محدد.

أدت هذه التأجيلات المستمرة الى انخفاض الاهتمام باللعبة، وعدم وجود أي نوع من التحديث أو المعلومات الجديدة من قبل Capcom إلى اعتقاد الكثيرين بأن المشروع قد تم التخلي عنه، حتى وصل الأمر الى نسيانها وانتظار المحتوى الإضافي للجزء الثامن من اللعبة.

ولكن الأمل يعود مرة أخرى من خلال رصد تصنيف إصدار منصة Stadia من اللعبة بواسطة هيئة ESRB كما أشار Gematsu، لذلك من المحتمل ان نشهد إعلان جديد في القريب العاجل.

المزيد حول اللعبة

من الأشياء المتميزة في Re:Verse وهي عينات الفيروس التي يمكن جمعها في اللعبة والتي ستحصل عليها في بعض الاماكن في الخريطة وهذه العينات ستعمل على تحويلك الى مخلوق من المخلوقات الغريبة او الوحوش التي واجهناها في السلسلة ولكن حجم الوحش الذي ستتحول اليه يعتمد في النهاية على الكمية التي جمعتها في اللعبة, ويمتد هذه من وحش صغير الى احد وحوش التايرانت “Tyrant” العملاق

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button