شخص يعيد تصميم Need for Speed Underground 2 على محرك Unreal Engine 4

تعتبر لعبة سباق  السيارات Need for Speed Underground 2 واحدة من انجح ألعاب سباق السيارات التي صدرت على الكمبيوتر الشخصي وبلايستيشن 2 وجهاز Game Cube و كذلك Xbox الأصلي خلال عام 2004.

اللعبة تعتبر الجزء الثامن من سلسلة طويلة ويعرفها الجميع بكل تأكيد، تم تطويرها بواسطة EA Black Box بالتعاون من الناشر وصاحب العلامة التجارية Electronic Arts، وقد نالت تقييمات إيجابية للغاية بين اللاعبين والنقاد في ذلك الوقت.

وبما أن اللعبة تمتلك ذكريات جميلة بين العديد من اللاعبين في ذلك الوقت، قام احد المطورين المستقلين يدعى Ivan Novozhilov بإعادة تصميم اللعبة مرةً أخرى على محرك Unreal Engine 4 المملوك لشركة Epic، وذلك بدلاً من محرك EAGL الذي تم تطوير اللعبة الأصلية عليه، وبالأسفل ستشاهدون عشرة دقائق من هذه النسخة الجديدة الغير رسمية بالتأكيد.

المزيد حول لعبة Need for Speed

نذكر متابعينا الأعزاء أن الاب الروحي للسلسلة Criterion Games هو من سيقوم بتطوير اللعبة القادمة من هذه السلسلة الشهيرة، حيث تولى الاستديو مهام التطوير السلسلة ​​من استديو Ghost Games في فبراير 2020، حيث يخضع Ghost لإعادة هيكلة بناءً على رغبة الناشر المالك EA.

حيث من المتوقع أن تصدر لعبة سباق السيارات المفترضة Need for Speed 2022 خلال نهاية هذه السنة 2022 على وحدات تحكم أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 وإكسبوكس سيرز أس / اكس، ومن المحتمل كذلك جهاز الكمبيوتر الشخصي.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button