ظهور لعبة Titanfall 3 الغير معلن عنها للطلب المسبق في احد متاجر امازون

عدد من اللاعبين تمكنوا من حجز نسخهم من اللعبة!

لعبة Titanfall 3 لم يعلن عنها حتى الان، لكن يبدو ان اللعبة ما زالت قادمة في يوم من الايام على الاقل من خلال هذا الظهور المفاجئ لها في احد متاجر امازون العالمية!

بعض المستخدمين على موقع Reddit نقلاً عن موقع eXputer فقد تمكنوا من عمل طلب مسبق للعبة عبر متجر امازون الالماني، حتى انهم قاموا بدفع جزء من سعر اللعبة لضمان حجز نسخة الطلب امسبق.

رغم ان حاوية حجز نسخة الطلب المسبق من اللعبة كما نشاهد في الصورة بالاسفل، ليست رسمية الا ان هذا مؤشر الى وجود بيانات اللعبة في قاعدة بينات موقع امازون. حتى ان الامر يضمن حصول المشتري على اللعبة من خلال دفع (عربون) للحجز.

يجدر بنا أن نأخذ في الاعتبار بالطبع أن لعبة Titanfall 3 قد ظهرت ضمن قائمة الالعاب المسربة من قاعدة بيانات Nvidia GeForce Now الشاملة في العام الماضي. هذه القائمة التي اثبتت مدى دقتها من خلال تحقق الكثير من الاعلانات التي تم تسريبها من خلالها ابتدأ من Chrono Cross Remaster إلى Grand Theft Auto Trilogy Remasters، وقد اصبحت هذه القائمة موثوقة ودليل قوي يتم استخدامه من قبل المواقع الاعلامية.

لكن اذا عدنا الى الاستديو المطور للعبة، Respawn Entertainment فقد تحدث عن رغبته في العمل على مشروع جزء ثالث من السلسلة الرائعة الا انه في اخر تصريحاته العام الماضي اكد ان اللعبة ليست تحت التطوير باي صورة.

الاستديو بالطبع منشغل في المرحلة الحالية بالعمل على محتوى Apex Legends. بالاضافة الى العمل على مشروع لعبة Star Wars غير معلن عنه حتى الان.

لكن هذا لا يمنع ان يكون هناك جزء من الاستديو يعمل بشكل مبدئي على وضع اساسيات اللعبة قبل ان تنتقل الى عملية التطوير الكاملة في المستقبل. هذا مجرد توقع منا خاصة ان الديل اصبح قوي الان بوجود اللعبة بشكل ما.

هل تعتقد ان لعبة Titanfall 3 موجودة بالفعل وسترى النور في يوم من الايام؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button