مركبة Reboot Van اصبحت متوفرة في لعبة Fortnite, اليكم جميع مواقع تواجدها على الخريطة..

مع اطلاق التحديث الاخير للعبة Fortnite جلب معة خاصية اعادة الاحياء و التي يمكن من خلالها لاعضاء الفريق اعادة احياة اصدقائهم من خلال مركبة Reboot Van و التي ستكون موزعة في مناطق محددة في الخريطة.

خاصية الاحياء تستوجب على اللاعبين في نفس الفريق التقاط بطاقة Reboot Card التي تسقط من اللاعب فور موته و باستخدام هذه البطاقة على مركبة Reboot Van حيث يتوفر منها 19 مركبة موزعة على الخريطة بشكل ثابت و يمكنك الاطلاع على جميع المواقع في الصورة بالاسفل.

80
مصدر الصورة موقع comicbook

عندم موت احد اللاعبين في الفريق ستسقط منه بطاقة Reboot Card و سيتوجب على احد اعضاء الفريق التقاطه خلال 90 ثانية (دقيقة و نصف) والا فسوف تختفي تماما ولن يتمكنوا من اعادة احياء صديقة, و في حال الحصول عليها يمكن التوجه الى موقع اقرب مركبة Reboot Van كما هو موضح في الخريطة بالاعلى و اعادة احيائة حيث ستستمر عملية الاحياء 10 ثوان و قد يكون في هذه الحالة معرض لخطر الاصابة من اي خصم قد يظهر بالقرب من المكان.

عند اعادة احياء احد الاصدقاء سيكون مستوى صحته بعد عودته من جديد 100% و سيحصل على مسدس واحد و 36 رصاصة من نوع Light Ammo و 100 قطعة خشب.

هل قمت بتجربة الـ Reboot Van حتى الان؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار