مؤدية دور “ديميتريسكو” في Resident Evil Village تود العمل على لعبة God Of War..


كشفت مؤدية دور السيدة ديميتريسكو في لعبة Resident Evil Village بعض الاسرار المتعلقة بقبول دورها في اللعبة وما تتمنى العمل عليه مستقبلا في صناعة العاب الفيديو.

السيدة ديميتريسكو في لعبة Resident Evil Village شغلت بال اللاعبين في اول عرض من عروض اللعبة بل وفاجأتهم ايضا والسبب كان طولها العجيب الذي تفوق على اطوال اعداء اخرى من السلسلة مثل مستر اكس والنميسيز، فضلا عن كونها مصاصة دماء وما خفي اعظم تجنبا الحرق.

الممثلة ماغي روبرتسون مؤدية دور شخصية ديميتريسكو اجرت مقابلة مع قناة GameByte حيث تحدثت عن قبول الدور وعدم افشاء المعلومات والالعاب التي تود العمل فيها وعليها مستقبلا بقولها ما يلي:

هناك الكثير من العوالم الرائعة التي تم بناؤها في الالعاب، أعتقد أن God of War رائعة حقًا. أنا شخصياً انسانة مهووسة بالخيال، لقد نشأت وأنا أقرأ كتب الخيال وكان هذا هو تخصصي.

لذا فإن أي شيء يميل أكثر في هذا الاتجاه، أنا هنا من أجله. لذا اود العمل على Horizon Zero Dawn و God Of War.

يذكر ان روبرتسون لم تمتلك خبرة في مجال تمثيل الشخصيات او الالعاب بشكل عام وتفاجأت عندما اختارتها كابكوم من اجل تأدية دور ديميتريسكو مباشرة بعد تخرجها من الجامعة والسبب هو طولها الذي قالت عنه انه من الجيد انه يجذب مثل هذه الشركات للعمل معها.

روبرتسون حازت على لقب افضل تمثيل صوتي في حفل جوائز العاب لعبة العام في العام الماضي، لذلك ما الذي تعتقدون انه قد يناسب هذه الممثلة من شخصيات في لعبة God Of War مثلا لتأدية دوره..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى