خوادم الشرق الأوسط للعبة Fortnite تعاني من بعض المشاكل.. والمطور يوضح


ابتداءً من تاريخ 9 مايو 2022، سيتم إنهاء إحدى خيارات الشبكات المقدمة من الشركاء لشركة Epic، ولذلك في حال كنت تلعب ضمن الخوادم الخاصة بالشرق الأوسط، فقد تواجه بطئ كبير أثناء اللعب في Fortnite.

الشركة ومن خلال موقعها الرسمي أكدت أنها ستحاول استكشاف الخيارات المتاحة من أجل حل هذه المشكلة، وسيكون هناك تحديثات مستمرة حين ورود أي جديد كما أكد المطور في بيان له، والذي ذكر فيه:

نواجه مشكلة في الخوادم الخاصة بالشرق الأوسط، يُرجى الانتباه إلى أن أي حل سيستغرق وقتًا لتنفيذه. لذلك، لا يمكننا تقديم تاريخ متوقع لحل المشكلة في هذا الوقت. إذا واجهت أي بطء في الاتصال بعد 9 مايو، ننصحك بالانتقال إلى خادم آخر أو ضبط اختيار الخادم على الوضع التلقائي كحل بديل مؤقت.

Epic

وفيما يتعلق بالأسئلة الشائعة حول هذه المشكلة، إليكم أهم النقاط والتساؤلات حول هذه المشكلة من خلال الموقع الرسمي..

ما أوضاع لعبة Fortnite التي ستتأثر؟

ستتأثر جميع أوضاع لعبة Fortnite بما في ذلك باتل رويال/وضع بلا بناء ومواجهات Creative وأنقِذ العالم.

من بالضبط سيتأثر؟

يصعب حصر التأثير المحدد في لاعبين معينين وذلك لأنه يعتمد على عوامل متعددة مثل موفر خدمة الإنترنت والمنطقة. بالرغم من ذلك، نعي بالتأكيد أن اللاعبين سيتأثرون فقط إذا اتصلوا بخادم الشرق الأوسط.

ماذا عن فعاليات Fortnite التنافسية؟

ستتأثر الساحة وجميع البطولات باستثناء FNCS. قد يواجه اللاعبون المتصلون بخادم الشرق الأوسط التأثير نفسه في مواجهات الوضع التنافسي مثل غيرها من المواجهات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى