لعبة PUBG قد تتحول من لعبة فيديو الى ظاهرة بعد هذه الارقام الضخمة..

قد تصبح لعبة PUBG ظاهرة نادرة و ليست لعبة فيديو بعد هذه الارقام الخيالية التي تحققها يوم بعد يوم حتى ان اقرب منافسيها اصبحت تبعد عنه سنوات ضوئية حيث كشفت احدث الاحصائيات انه تم تسجيل اكثر من 3 مليون لاعب يلعبون اللعب في نفس اللحظة عبر منصة Steam.

الاحصائيات التي ترونها بالاسفل تظهر عدد اللاعبين و يمكن مقارنتها مع اقرب لعبة لها و هي DOTA 2 التي تأتي في المركز الثاني و لكن بفارق ضخم جدا, ايضا الاحصائيات تظهر عدد ساعات اللعب التي قضاها اللاعبين مع اللعبة و التي تخطت المليار ساعة.

ارقام قياسية ضخمة تحققها لعبة جائت من مطور مستقل خلال فترة قياسية و حتى قبل ان تصدر بنسختها الكاملة التي صدرت قبل اسابيع فقط من الان و لكن كنت اتمنى ان ارى احصائياتها على الاكسبوكس وان ايضا حيث شهدت اللعبة اقبال كبير عندما صدرت على جهاز مايكروسوفت منتصف هذا الشهر.

هل انت واحد من هؤلاء الـ 3 مليون ام انك تنتظر قدوم اللعبة على البلايستيشن 4 حيث اكد مطورها امس بان نسخة البلايستيشن 4 موجودة و ستصدر في الوقت المناسب اي بعد انتهاء حصريتها المؤقته على الاكسبوكس وان و يمكنكم الاطلاع على تصريحات المطور بهذا الشأن في هذا الخبر هنـــا.



P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button