لعبة PUBG قد تتحول من لعبة فيديو الى ظاهرة بعد هذه الارقام الضخمة..

قد تصبح لعبة PUBG ظاهرة نادرة و ليست لعبة فيديو بعد هذه الارقام الخيالية التي تحققها يوم بعد يوم حتى ان اقرب منافسيها اصبحت تبعد عنه سنوات ضوئية حيث كشفت احدث الاحصائيات انه تم تسجيل اكثر من 3 مليون لاعب يلعبون اللعب في نفس اللحظة عبر منصة Steam.

الاحصائيات التي ترونها بالاسفل تظهر عدد اللاعبين و يمكن مقارنتها مع اقرب لعبة لها و هي DOTA 2 التي تأتي في المركز الثاني و لكن بفارق ضخم جدا, ايضا الاحصائيات تظهر عدد ساعات اللعب التي قضاها اللاعبين مع اللعبة و التي تخطت المليار ساعة.

ارقام قياسية ضخمة تحققها لعبة جائت من مطور مستقل خلال فترة قياسية و حتى قبل ان تصدر بنسختها الكاملة التي صدرت قبل اسابيع فقط من الان و لكن كنت اتمنى ان ارى احصائياتها على الاكسبوكس وان ايضا حيث شهدت اللعبة اقبال كبير عندما صدرت على جهاز مايكروسوفت منتصف هذا الشهر.

هل انت واحد من هؤلاء الـ 3 مليون ام انك تنتظر قدوم اللعبة على البلايستيشن 4 حيث اكد مطورها امس بان نسخة البلايستيشن 4 موجودة و ستصدر في الوقت المناسب اي بعد انتهاء حصريتها المؤقته على الاكسبوكس وان و يمكنكم الاطلاع على تصريحات المطور بهذا الشأن في هذا الخبر هنـــا.



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock